اختيار المحرر

أفضل 5 تطبيقات لصور السيلفي (اندرويد وابل)

selfie

لم يكن دخول كلمة (سيلفي) بشكل رسمي في قاموس اوكسفورد العريق في بريطانيا عام 2013 ، لم يكن سوى توثيق للحالة الشعبية التي وصلت اليها هذه الكلمة من قبل محبي التصوير .

والسيلفي تعني التقاط الصور الشخصية او الجماعية من خلال كاميرا الهواتف او التابلت الامامية ، وهي الكلمة التي تطورت كثيرا جدا في الاعوام الثلاثة الماضية ، بقدر تطور الكاميرا الامامية ودقتها وسرعة الوصول اليها في مختلف الهواتف.

اذا كنت من هؤلاء الذين لا يمر يوم عليهم دون التقاط المزيد من صور السيلفي ، دعني اعرض عليك مجموعة من افضل ، واحدث التطبيقات المخصصة للصور السيلفي ، على منصتي الاندرويد و اي او اس ابل .

YouCam Perfect

youcam-perfect

تطبيق شهير يمنحك العديد من الخيارات عند التقاط الصور السيلفي مثل الفلاتر (المرشحات) المنوعة وامكانية ازالة الاشياء الغير مرغوب بها في الصورة ، اضافة الى التعديل على مجموعة من الوجوة في وقت واحد .

Android or iOS

B612

youcam-perfect

هذا التطبيق يمنحك فرصة تسجيل فيديو من الكاميرا الامامية لمدة 15 ثانثة واضافة مؤثرات متنوعة له ، كما يمنحك فرصة اضافة فلاتر متنوعة ، منها فلاتر ثلاثية الابعاد للصور .

ايضا يتيح لك اضافة الملصقات والوجوة الى الصور قبل التقاطها .

Android or iOS

Retrica

retrica

تطبيق يمتلك 120 فلتر متنوع يظهر في الوقت الفعلي قبل التقاط الصور ، كما يتيح لك تكوين صور متحركة من مجموعة صور ورفع الصور الى الوسائط الاجتماعية المختلفة.

Android or iOS

Cymera

cymera

تطبيق به عشرات المرشحات للصور ، امكانية الرسم والكتابة على الصور ، ايضا يسمح لك بتكوين صورة مجمعة واحدة ، لما يصل الى 9 صور ملتقطة ، ولعشاق الماكياج يوفر ادوات متنوعة لاضافة لمسات جمال على الصور ، خصوصا للجنس الناعم.

Android or iOS

SNOW

snow

تطبيق يتيح لك التقاط فيديو سيلفي بمؤثرات مختلفة وارساله للاصدقاء على الفور ، كما يسمح بتحويل الفيديو الى صور متحركة وامكانية الكتابة عليها ايضا قبل حفظها .

Android or iOS

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق