أجهزة

آبل تجهز لحدث اكتوبر 2022: اجهزة ايباد وماك جديدة

آبل تجهز لحدث اكتوبر 2022: اجهزة ايباد وماك جديدة
آبل تجهز لحدث اكتوبر 2022: اجهزة ايباد وماك جديدة

بعد أن انفض مولد حدث سبتمبر وكشفت شركة آبل الامريكية عن سلسلة هواتف الآيفون 14 اضافة الى ساعات الشركة الذكية من الجيل الجديد، ها نحن نستعد للحدث القادم مباشرة بعد اقل من شهر.

تعتزم التفاحة الامريكية خلال حدث أكتوبر الكشف عن أجهزة ايباد جديد واجهزة ماك M2 جديدة اضافة لإعلان موعد تحديث أنظمة تشغيل iPadOS 16 و macOS Ventura.

ايباد برو وايباد 10

آبل تجهز لحدث اكتوبر 2022: اجهزة ايباد وماك جديدة 5

يتوقع الخبراء الكشف عن جهاز iPad Pro مجددًا بمعالج M2″، مع نسختين، iPad Pro مقاس 11 بوصة مع شاشة LCD و12.9 بوصة iPad Pro بتقنية miniLED ، تخطط الشركة الامريكية ايضا لتوفير اتصال MagSafe بهذه الأجهزة اللوحية.

يمكن أن يكون عمر البطارية الأفضل مع الملحقات الجديدة في طريقه أيضًا مع هذا الايباد برو الذي سيكون نجم حدث شهر أكتوبر.

أجهزة ماك حديثة

آبل تجهز لحدث اكتوبر 2022: اجهزة ايباد وماك جديدة 6

في الحدث نفسه يمكن الإعلان عن الجيل التالي من MacBook Pro مقاس 14 بوصة و16 بوصة خلال خريف 2022 وربيع 2023 باستخدام معالجات M2 Pro وM2 Max.

أخيرًا وليس آخرًا، من المتوقع وجود الجيل الثاني من Apple silicon Mac mini لمدة عام على الأقل الآن. منذ أن قدمت التفاحة مؤخرًا Mac Studio ، لم يتضح نوع المعالج الذي سيحتوي عليه Mac mini الجديد – فقط M2 أو البديل الأكثر قوة.

سماعة آبل الجديدة

تصاعدت الشائعات حول سماعة Apple Mixed Reality Headset في العام الماضي. خلال حدث آبل في أكتوبر، يمكن للشركة إحياء عبارة “One More Thing” لستيف جوبز لإثارة السخرية من سماعة رأس الواقع المختلط القادمة للشركة.

تتوقع الشائعات حاليًا أن يتم الكشف عنها في وقت متأخر من هذا العام والبدء في بيعها في عام 2023. قد يكون حدث الشركة في أكتوبر هو التوقيت المثالي للشركة للإفصاح للجمهور عن دخولها سوقًا جديدًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى