أجهزة

أبل تختتم عام ناجح بالاعلان عن الميني ايباد ، وأجيال جديدة من الايماك والماك برو

اعلان سوالف

أختتمت ابل الامريكية عاما ناجحا بكل المقاييس أمس الثلاثاء ، في حدث صحفي عالمي كبير ، كشفت فيه عن الجيل الرابع من الايباد (الميني ايباد) ، بالاضافة الى أجيال جديدة من منتجات الشركة الشهيرة مثل جهاز الماك برو ، والميني ايماك .

http://youtu.be/qL0UlqpfuQc

 

وتصدر تيم كوك رئيس الشركة التنفيذي المسرح الكبير في ولاية كاليفورنيا ليستعرض انجازات التفاحة في أرقام رائعة ، جاء فيها ضمن ما جاء ، أن الشركة باعت 100 مليون جهاز لوحي ايباد من 2010 وحتى الان ، وأن نظام التشغيل ios 6 موجود الان على 200 مليون جهاز مختلف للشركة ، ليصبح أكثر الانظمة سرعة في التحديث في تاريخ الشركة .

وشمل الحدث الكشف عن الميني ايباد بشاشة 7.9 بوصة ، في ثلاث سعات معتادة هي 16 و 32 و 64 جيجا ، سيتم فتح باب الحجز المسبق عليهم بعد يومين ، وستبدأ في الظهور في بعض الاسواق يوم 2 نوفمبر ، بأسعار 329 و 429 و 529 دولار على التوالي لنسخ الواي فاي فقط ،  459 و 559 و 659 دولار لنسخ الواي فاي والشبكات المزودة لخدمات الانترنت .

وعمدت أبل للمرة الاولى في تاريخها الى المقارنة بين تابلت جوجل نكزس 7 ، الذي يبدو انه سيكون المنافس المباشر الاول للايباد ميني ، وبين منتجها الوليد ، في مقارنة قالت أن المينى ايباد سيعرض صفحات الانترنت بحجم أكبر وأوضح بنسب تصل الى 67% عن تابلت جوجل .

كما كشفت الشركة عن جيل جديد من أجهزة الماك برو ، بشاشات 21.5 و 27 بوصة ، بأسعار 1299 و 1799 دولار على التوالي ، كما شهد الحفل الاعلان عن جهاز الايماك ميني ، في سعات مختلفة ، باسعار تبدأ من 599 دولار للجهاز سعة 500 جيجا بمعالج كور اي 5 بتردد 2.5 جيجاهرتز .

تتبقي الاشارة الى أن هذا العام في تاريخ التفاحة ، قد شهد الى جوار كل ماسبق ، شهد صدور الايباد 3 في مارس الماضي ، والايفون 5 في شهر سبتمبر .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لماذا لا يكتب أيمن عبدالله عن احداث نوكيا؟؟
    خصوصا مع انتظار العالم لهاتف لوميا 920 بنظام ويندوز8

    1. انتظار العالم !!!!
      لا أحد ينتضر أخبار أو منتجات نوكيا 🙂
      و أعتقد أن ايباد ميني منتج سيشهد نجاح كبير جداً

      1. ليس ردة فعل لكلامك
        ولكنني من المنتظرين لهذا الجهاز بشغف
        لأنه بحق جهاز هاتف وليس جهاز لوحي مرفق به جهاز هاتف

  2. حبيت اسال الاخوة المصريين ايه اخبار الرئيس مرسي معاكم

    سمعنا انوا بيشكر اسرائيل واصبح صديق مقرب لها وكمان سفيركم في اسرائيل ضرب الكاس مع صاحبو باسرائيل

    هل هذا يعني ان ثورتكم طلعت فشينج وان مبارك لسه احسن من مرسي دا؟؟ ياريت جواب صريح بدون لف ودوران

%d مدونون معجبون بهذه: