أجهزةاتصالاتمقالات

تحت الإختبار: حافظة الطاقة TopGum

اعلان سوالف

تُعد بطارية الطاقة المحمولة TopGum هي الجيل الآخير من هذة السلسلة الشهيرة من بطاريات الطاقة المحمولة التي تُنتجها شركة Just Mobile، والتي قمنا باختبارها من قبل على الموقع. وبالرغم من أن TopGum تُقدم سعة إضافية مُقارنة بأجيالها السابقة، إذ تُقدم هذة الأخيرة سعة تبلغ ٦٠٠٠ ميللي أمبير، إلا أن هذة الإضافة ليست أبرز ما نال المُنتج من تحديثات.

لا تزال Just Mobile تحتفظ لنفسها بسمات تصميمية مُتميزة لا تُخطئها العين، حيث حرضت الشركة منذ البداية على تقديم تصميمات مُتميزة تعتمد على الألومنيوم والخامات الأخرى الفاخرة التي تُضفي شكلا وملمسا راقيا على المُنتج. TopGum حصلت على لمسة تصميمية مُتميزة تمثلت في كابل شحن للآي فون خفي مُدمج داخل الوحدة نفسها يتيح شحن الآي فون مباشرة دون الحاجة الى أية توصيلات خارجية.

يبقى أبرز ما قدمته Just Mobile مع هذا الجيل الجديد من بطاريات الطاقة الخاصة بها هو قاعدة الشحن اللاسلكية تلك التي تأتي مُصاحبة للمنتج  TopGum مجانا، والتي تُتيح لك أن تضعها في مكان ثابت مُتصل بالتيار الكهربائي، وأن تضع الTopGum فوقها بمجرد عودتك الى المنزل، لتلتقطها في الصباح كاملة الشحن، والواقع أن القاعدة رائعة التصميم، والفكرة برمتها متميزة.

لا تُقدم TopGum سعة الطاقة التخزينية الأكبر في فئتها، ولكنها لا تزال تُقدم سعة كافية لشحن iPhone 6 Plus لمرة واحدة وسيتبقى لديك بعض الطاقة لشحنه حتى ٢٠٪ مرة ثانية.

تتوافر TopGum للبيع بسعر ٨٠ دولار أمريكي، وهي متوفرة في ثلاثة ألوان مختلفة هي الذهبي، الفضي والأسود.

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

أحمد جبر

رئيس تحرير موقع سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: