أجهزة

سوني تؤكد من جديد انها لن تترك سوق الهواتف الذكية

اعلان سوالف
سوني تؤكد من جديد انها لن تترك سوق الهواتف الذكية
سوني تؤكد من جديد انها لن تترك سوق الهواتف الذكية

قبل بضعة اعوام كتبت مقال عن اندهاشي من تراجع شركة سوني في سوق الهواتف الذكية على الرغم من تقديمها لهاتف انيقة وفخمة ، وان كانت تفتقد الى الابتكار في التصميم ، والتراجع في القدرة السوقية.

اليوم يبدو الرئيس التنفيذي لشركة سوني اليابانية يجيب على كل اسئلتي والاسئلة المشابهه ، ويعلن ان الشركة رغم كل التحديات مستمره في سوق الهواتف الذكية.

السيد (كاز هيراي) تحدث الى صحيفة الجارديان البريطانيه يؤكد ان الشركة ستشهد العام الحالي تحقيق اول ارباح منذ بضعة سنوات في سوق الهواتف الذكية ، لكن الاهم الى انه أكد ان شركته ستبقى لاعب في هذا السوق ، ليس من اجل انتاج وتسويق الهواتف الذكية فقط ، ولكن لتبقى سوني في سوق الاتصالات بشكل عام ، لتواصل متابعة التطور الهائل في هذا القطاع عن قرب.

مسؤول سوني أكد ان شركته ايضا لاعب رئيسي في سوق توريد العدسات وأجهزة الاستشعار الضوئية لكبرى الشركات المتنافسه في سوق الهواتف الذكية مثل ابل وسامسونج وهواوي وغيرها ، وهو مايمنحها ميزة تنافسيه اضافية .

اوضح ما جاء في حديث أهم شخص في شركة سوني هو أن شركته موجودة في سوق الهاتف الذكية ، ليس لمنافسة الكبار ، ولكن بحثاً عن موضع قدم في سوق هو المستقبل نفسه .

منطق يستحق الاحترام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: