كمبيوتر لوحي

آبل تقلل من اهمية تقارير عيوب الايباد برو الجديد

آبل تقلل من اهمية تقارير عيوب الايباد برو الجديد
آبل تقلل من اهمية تقارير عيوب الايباد برو الجديد

آبل تقلل من اهمية تقارير عيوب الايباد برو الجديد

في نهاية الاسبوع الماضي انتشرت تقرير تؤكد أن بعض وحدات جهاز الايباد برو 2018 من شركة آبل الامريكية كانت تخرج من الصندوق مع انحناء طفيف في هيكل الألومنيوم.

اعترفت شركة آبل على الفور في بيان رسمي بصحة هذه التقارير ، لكنها أضافت أن الانحناء كان أحد الآثار الجانبية لعملية التصنيع ولن يزداد سوءًا بمرور الوقت، وأضافت الشركة أن الانحناء لن يؤثر على أداء الجهاز في اي مرحلة من عمره .

في سوالف سوفت : آبل تكشف رسميا عن الايباد برو الجديد 2018 في ثلاثة أحجام للشاشة

اليوم ، تم نشر بريد إلكتروني من نائب رئيس شركة آبل للهندسة ، دان ريشيو ، رداً على رسالة تم إرسالها إلى الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك من قبل أحد المستهلكين الذين تلقوا إحدى وحدات الايباد برو المعيوبه.

في الرسالة ، يقول المسؤول التنفيذي للتفاحة أن التصميم (يلبي أو يتجاوز كل معايير أبل عالية الجودة للتصميم والدقة في التصنيع) .

وتؤكد مصادر قريبة من الشركة انه تم إلقاء اللوم على عملية التبريد المستخدمة في تصنيع جهاز الايباد برو الجديد كاحتمال رئيسي للتسبب في الانحناء.

بقيت الاشارة الى ان آبل بدات للمرة الاولى في طرح اجهزة الايباد في عام 2010 ، وانها تعاني من انخفاض في مبيعات اجهزتها اللوحية بشكل عام منذ مايقرب من 3 سنوات .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى