مشغلات وسائط متعددة

iTunes 11 متاح الان للتحميل

iTunes 11 متاح الان للتحميل  1

افرجت ابل اخيرا عن نسخة الاصدار 11 من برنامجها الشهير iTunes ، بعد طول انتظار وترقب ، حيث كانت قد أعلنت عن النسخة الجديدة ومزاياها ، منذ السادس والعشرون من سبتمبر الماضي ، في حفل الاعلان عن منتجات الشركة الجديدة .

والايتونز هو تطبيق مجاني من شركة أبل يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويشتمل على متجر إلكتروني و امكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود, آي فون و آي باد ، وتستخدمه الشركة ايضا لنقل تحديثات اصداراتها المختلفة الى أجهزتها حول العالم .

ايتونز 11 جاء بشكل وتصميم جديد ، يعتبره البعض أكبر تحديث يشهده البرنامج ، الذي ظهر لاول مره في 9 يناير عام 2001 ، وشمل دمج خدمات الاي كلاود iCloud بصورة أعمق لاجهزة الويندوز والماك ، حيث سيتذكر البرنامج أخر نقطة توقفت عندها عند مشاهدة فيلم ما او برنامج ما ، لتستكمل من عندها من خلال أي من أجهزة ابل المتصلة بخدمة التخزين السحابي ، وكذلك شهد تغيير في طريقة عرض متجر المواد الموسيقية والرقمية ، وتحسينات في البحث .

حجم البرنامج للويندوز حوالي 83 ميجا ويمكن تحميله من متجر ابل الرسمي

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

‫2 تعليقات

  1. افكر جديا بترك منتجات ابل بسبب الاي تونز نعم و بعض سياسات ابل, عندما تجبرك ابل على استخدام اي تونز و على عمل تزامن بين كل الاجهزة بغض النظر عن امكانيات تها مثلا من حيث سعة التخزين و انوعها مثلا اي بود و اي باد و عندما تحاول نقل ملفات من جهازحاسوب اخر غير الجهاز المتزامن يجب عليك ان تحذف جميع ما على جهازك المحمول لكي تزامنه مرة اخرى هذه هي قمة التفاهة و عدم التفكير في المستخدم و تقديم مصلحة الشركة على مستخدم…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق