إدارة المحتوي

فيديو : الوردبريس تفصح عن أرقام وإحصائيات خارج المنافسة

اعلان سوالف

أعلنت الوردبريس – منصة التدوين الأشهر حول العالم – عن مجموعة جديدة من الأرقام والإحصائيات التي تخص إستخدام الاسكريبت الشهير الخاص بها .

فقد كتبت الشركة أن العام السابق شهد إرتفاع كبير على مستوى المواقع التي تستخدم الوردبريس ، حيث أعلنت أن 14.7% من المواقع المليون الأولى حول العالم باتت تستخدم الوردبريس ، بزيادة عن الرقم 8.5% قبل عام واحد فقط ، كما أفصحت عن رقم أخر وهو أن 22 من كل 100 موقع يتم تدشينه في الولايات المتحدة الامريكية ، يعتمد على الوردبريس .

وأصدرت الوردبريس أخر إصداراتها 3.2.1 قبل بضعة أسابيع .

و كشفت الشركة أيضاً عن نتائج أخر إستقصاء قامت به الشركة ، وشمل 18000 من مطوري ومستخدمي الاسكريبت ، موزعين جغرافياً وفق الصورة المرفقة أعلى المقال ، وأسفر عن نتيجة مهمة ، أن 6800 شخص ممن شملهم الإستقصاء ، يعملون في الإشراف على قرابة 170000 موقع للوردبريس ، بمتوسط دخل 50 دولار في الساعة ، ليصبح  الاسكريبت مفتوح المصدر ، واحد من أهم مصادر الدخل لبعض الخبراء فيه ، وسط الأزمة الإقتصادية الخانقة حسب وصف الموقع نفسه .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. لا شك أنه سكربت رائع جداً لكنني دائما و دائما و دائما كرهت كثرة تحديثاتها … طبعاً لا يوجد شخص سيقول التحديثات سيئة لكن الوقت هو الذي لا نملكه للقيام دائما بالتحديثات خاصة عند التعديل على البرنامج فتصبح التعديلات أصعب .

  2. حقاً سكربت مميز ،، وأتعلم الكثير من طريقة تفكيرهم وتطويرهم ..
    وأفادتنى أفكار ووردبريس البرمجية فى الكثير من أعمالى
    سكربت مميز جداً ،، وأتمنى لووردبريس المزيد من الإزدهار ..
    جزيتم خيراً لنشر هذه الإحصاءات العامه سوالف سوفت ^_^

  3. الوردبريس نظام رائع
    واتقع له مزيد ومزيد من التقدم
    وانا لى الشرف انى ممن استخدمه

  4. الإنترنت و مجال صناعة الألعاب الإكترونية مهمل بشكل مخيف من جانب العرب مع انه يوجد به أرباح مشجعة جدا…

  5. في يوم ما قررت انشاء موقع ويب جربت كل انواع برامج ادارة المحتوى ووردبريس ، جوملا ، دروبال …. لكنني عدت لاستخدم السكريبت الابسط و الاقوى ووردبريس بلا انحياز أفضله عن كل البرامج السابقة .

%d مدونون معجبون بهذه: