إدارة المحتوي

مستقبل الووردبريس : فحص كامل للموقع من لوحة التحكم وتحديث الحد الادنى للـ PHP

مستقبل الووردبريس : فحص كامل للموقع من لوحة التحكم وتحديث الحد الادنى للـ PHP
مستقبل الووردبريس : فحص كامل للموقع من لوحة التحكم وتحديث الحد الادنى للـ PHP

اصدرت شركة اتوماتيك النسخة التجريبية بيتا 1 من اصدار الووردبريس 5.1 ، وهو أول اصدار رئيسي لمنصة التدوين الاشهر حول العالم في عام 2019 .

النسخة ستظهر في شكلها النهائي يوم 21 فبراير وفق الموقع الرسمي للشركة ، لذلك ستمر ببضعة تجارب ونسخ بيتا قبل هذا الموعد ، كالمعتاد.

في نهاية العام الماضي 2018 ، وصلت نسبة تواجد منصة الووردبريس على شبكة الانترنت قرابة 3 من بين كل 10 مواقع على الشبكة العنكبوتيه ، في الشهر الماضي صدرت نسخة رئيسية للووردبريس هي 5.0 بمحرر جديد مختلف كلياً .

تجهيزات رمضان من سوق السعودية

مزايا النسخة الجديدة من ووردبريس

الاصدار 5.1 سيظهر أول ملامح مشروع الووردبريس الجديد (Site Health Check) ، وهو مشروع مستمر يهدف إلى تحسين استقرار وأداء نظام ووردبريس بأكمله.

تم تضمين المرحلة الأولى من هذا المشروع في ووردبريس 5.1. لأول مرة ، ستقوم منصة التدوين عند حدوث مشكلة برمجية في المدونة لأي سبب ، ستقوم بالتقاط رمز المشكلة وإيقافها مؤقتًا ، بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المدونة الخاصة بك ومعرفة ما هي المشكلة ، قبل ذلك ، كان يجب عليك التعامل مع هذه المشاكل عبر برنامج FTP أو الاتصال بالمضيف.

ايضا سيشهد الاصدار الجديد التنويه بأن الحد الادنى لاصدار PHP على موقعك سيصبح 5.6 بدلا من 5.3 بداية من ابريل 2019 ، ويساعدك على تحديث الاصدار على موقعك اذا لزم الامر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: