البريد الالكتروني

يمكنك الآن إجراء مكالمات صوتية ومرئية من تطبيق Gmail

يمكنك الآن إجراء مكالمات صوتية ومرئية من تطبيق Gmail
يمكنك الآن إجراء مكالمات صوتية ومرئية من تطبيق جيميل

في شهر سبتمبر، أعلنت جوجل أنها ستسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مباشرة من تطبيق Gmail على iOS و Android.

في البداية، يمكن للمستخدمين إنشاء رابط Google Meet في التطبيق ومشاركته مع الآخرين عبر الخدمة التي يختارونها. يمكنهم أيضًا الانضمام إلى الاجتماعات التي أنشأها الآخرون من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

تعمل الشركة الآن على تسهيل بدء مكالمات الصوت والفيديو عن طريق إضافة أزرار الاتصال المباشر في تطبيق Gmail.

أعلنت جوجل في منشور مدونة أنها تطرح الآن أزرار مكالمات الصوت والفيديو الجديدة في تطبيق Gmail للجوال. يمكنك العثور على الأزرار المضافة في المحادثات التي تصل إليها من علامة التبويب الدردشة.

إذا لم تتمكن من رؤيتها حتى الآن، فتأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من التطبيق. تذكر الشركة أيضًا أن هذه الميزة قد تستغرق أكثر من 15 يومًا للوصول إلى جميع المستخدمين، مع بدء التشغيل التدريجي بدءًا من اليوم.

تحديث في تطبيق Gmail

هذه الميزة الجديدة متاحة لجميع مستخدمي Google – Google Workspace ، وG Suite Basic ، وعملاء الأعمال، بالإضافة إلى المستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في جوجل.

هذا يجعل Gmail هو تطبيق مثالي لجميع أنواع الاتصالات، بدلاً من تطبيق يركز على البريد الإلكتروني. تبرز الشركة أيضًا أن المستخدمين الذين ينقرون على زر “الانضمام إلى مكالمة” في تطبيق Google Chat سيتم إعادة توجيههم إلى تطبيق Gmail.

من الواضح أن جوجل تريد تطوير خدمة البريد الالكتروني أكثر لتصبح خدمة أكثر ثراءً تجمع أدوات الاتصال. يحتوي التطبيق الآن على أربع علامات تبويب سفلية – البريد والمحادثة والغرف و Meet. يمنع هذا التصميم المستخدمين من التنقل بين التطبيقات لإنجاز المهام مع فرقهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى