التجارة الالكترونية

إطلاق خدمة آمازون برايم في الامارات

إطلاق خدمة آمازون برايم في الامارات
إطلاق خدمة آمازون برايم في الامارات

إطلاق خدمة آمازون برايم في الامارات

وفق بيان من شركة آمازون ، اصبحت خدمة برايم آمازون متاحه الان للقاطنين في دولة الامارات العربية المتحدة ، عبر الموقع الرسمي لامازون الامارات .

ويستفيد أعضاء “أمازون برايم” من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي لمئات الآلاف من المنتجات وذلك إلى جميع أنحاء الدولة وبدون حد أدنى للشراء. كما يتيح البرنامج لحوالي 90% من السكان الاستفادة من خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم لآلاف المنتجات في كل من دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.

ويمكن لعملاء أمازون الاشتراك في البرنامج مقابل رسم شهري وقدره 16 درهماً أو يمكنهم التوفير من خلال الانضمام بمبلغ 140 درهماً سنوياً فقط. كما يستطيع العملاء لغاية 31 أكتوبر 2019 الاشتراك ولفترة محدودة مقابل 12 درهماً شهرياً بدلاً من 16 درهماً.

الى جوار خدمة التوصيل المجاني السريعة ، سيتيح الانضمام لخدمة برايم إمكانية المشاهدة اللا محدودة لكافة المسلسلات والأفلام من خلال “برايم فيديو” والاستمتاع بمزايا الألعاب الإلكترونية مع “تويتش برايم” والاستفادة من العروض الجديدة الخاصة بالأعضاء.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى