الشبكات الاجتماعية

ايريك شميت يتحدث عن جوجل بلس

اعلان سوالف


لو كنت من المهتمين بخبر إطلاق جوجل شبكتها الاجتماعية الجديدة جوجل بلس ، لا شك انك ستحب سماع رأي واحد من كبار عائلة جوجل عن المشروع ومستقبله ، ايرك شميت الرئيس التنفيذي السابق يتحدث عن جوجل بلس .

قال شميت في مؤتمر صحافي استمر 70 دقيقة في مدينة صن فالي لعدد من المحررين التقنيين أن جوجل بلس مشروع عمره أسبوع واحد فقط والوقت لايزال مبكر جداً للحديث عن مزاياه أو عيوبه .

وقال مازحاً انه يعتقد أن الأغلبية غير راضية عن المشروع ، ببساطة لانهم لم يحصلوا بعد على دعوة لتجربته ، و أردف أن أبرز الصعاب التي تواجه جوجل بلس هو العدد البالغ الضخامة على حد تعبيره الذي يرغب في تجربته ، وأكد أنهم سينظرون بجدية بالغة لحل هذه المشكلة في إجتماع مزمع بعد غد الأثنين ، لتوفير أكبر عدد ممكن من الدعوات لإتاحة الفرصة لعدد اكبر من المستخدمين لتجربة النظام.

وعن المقارنة بين جوجل بلس وفيس بوك قال شميت أن جوجل بلس سيدعم مفهوم “الهوية” على الانترنت ، حيث سيصبح مشروع جوجل الجديد مرادف لمعنى “معرّف” أو “هوية” المستخدم على الانترنت ، بعكس الفيس بوك ، على حسب إعتقاداته .

ولم يستبعد شميت ربط جوجل بلس مستقبلاً بعدد أخر من الخدمات ، و إضافة الإعلانات اليه أيضاً ، مع إمكانية توفير حسابات للأعمال business accounts بعدد كبير من المميزات .

 

 

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. أكيد غووغل بلص أحسن 🙂
    كنت أنتظره لأبتعد عن الفيس بووك،، فوجدت البديل الأنسب و الأفضل
    بالتوفيق لــغووغل بلص،، و هاردلك للفيس بووك صاار من الماضي

  2. أثبتت google قدرتها على التحدي ودليل ذلك أن الخدمة لاقت إعجاب المجربين ورغبة البقية في تجريبها.

%d مدونون معجبون بهذه: