الشبكات الاجتماعية

تمهيداً لحملة الرئاسة : اوباما سيرسل تغريداته بنفسه على تويتر

تمهيداً لحملة الرئاسة : اوباما سيرسل تغريداته بنفسه على تويتر 1

مع إقتراب موعد انتخابات الرئاسة الامريكية العام القادم ، قرر الرئيس الامريكي باراك اوباما كتابة التغريدات بنفسه على الحساب الخاص به في موقع تويتر وهو  @BarackObama

الحساب الفعّال منذ عام 2007 ، لم يستخدمه اوباما حتى الان بنفسه ن ويكلف طاقم مكتبه الرئاسي بنشر التغريدات الخاصة به عليه ، ووفق مصدر تقني ، فقد إعترف اوباما بهذا الأمر في اثناء زيارة سابقة له لشنغهاي في الصين ، حيث قال أمام حشد من الطلبة : ” لم أستخدم تويتر حتى الان بنفسي ، أجد صعوبة في كتابة التغريدات من الهاتف ، في الواقع لم أستخدم تويتر على الاطلاق الا في عام 2010 لأول مرة “.

وحسب المصدر السابق الإشارة له ، فمن المنتظر أن يغير أوباما هذه السياسة ، ويبدأ في التغريد بنفسة على حسابه في تويتر تمهيداً لحملته لتجديد انتخابة كرئيس للولايات المتحدة الامريكية للمرة الثانية ، حيث سيتم توقيع تغريدات الرئيس الشخصية بالحروف “-BO” في نهاية كل تغريدة .

ويتابع حساب باراك أوباما على تويتر حتى لحظة كتابة هذا المقال أكثر من 8 مليون ونصف المليون متابع من كل أنحاء العالم .

جدير بالذكر أن حملة اوباما قد سبق لها تدشين صفحة خاصة على الفيس بوك لنفس الغرض ، ولجمع تبرعات للحملة الرئاسية ، ويبلغ عدد المعجبين بها حتى الان 21 مليون ونصف المليون معجب .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

‫8 تعليقات

  1. السيد الرئيس بارك اوباما شعاركم الوحيد هو الدفع عن الحريه وحقوق الانسان انني أتسائل اين هذه الحقوق اسمي محمد عماد الدين العجه هربنا انا وعائلتي الى المغرب من الحرب المجنونه التي يشنها النظام القاتل في سوريا نحن عائله مؤلفه من خمسه أشخاص بعد ان تعرضنا لكافة انواع العذاب هربنا الى المغرب وتقدمنا في الرباط لسفرتكم بطلب الإغاثة وقبول اللجوء في بلادكم منذ 17/4/2013 ومنذ ذلك الوقت لا مجيب حقوق الانسان والحرية هل هي مجرد كلام في المنام ام حقيقة انا وعائلتي موجدون في مدينه اكادير في المغرب ارجوا الحفيقه هاتفي رقم هو 0608360049

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق