Facebook

فيس بوك تختبر شكل جديد للصفحات

فيس بوك تختبر شكل جديد للصفحات
فيس بوك تختبر شكل جديد للصفحات

تختبر شبكة فيس بوك شكل وتصميم جديد لصفحات الشبكة سواء للأفراد او المؤسسات، وهو شكل أشبه بشكل الصفحات الشخصية على منصة انستجرام المملوكة للشركة ايضا، ومنصة تويتر للتدوين المصغر.

الشكل الجديد عبارة عن تخطيط جديد تمامًا لتطبيقات الجوال التي تركز على اسم الصفحة ووصفها وعدد المتابعين. كما ترى في مقارنة التخطيطات القديمة (اليسرى) والجديدة (اليمنى) أعلاه.

التصميم الجديد يبدو وكأنه ملف شخصي لوسائل التواصل الاجتماعي أكثر من موقع ويب، مع تفاصيل الصفحة وقصصها في الجزء العلوي واستبدال قسمي “حول” و “شفافية الصفحة”.

فيس بوك تختبر شكل جديد للصفحات

فيس بوك تختبر شكل جديد للصفحات 1
الشكل الجديد

يتجاهل تصميم الصفحة الجديد تمامًا زر الإعجاب وعدد الإعجابات ، لأنه يمكن للمستخدمين إبداء الإعجاب بصفحة ثم إلغاء متابعتها بعد ذلك، مما يجعل أرقام الإعجاب مقياسًا غير موثوق به، بينما يمثل عدد المتابعين العدد الفعلي للأشخاص الذين يتلقون تحديثات الصفحة على خلاصتهم، مما يعني أنه يمكن أن يعرض مدى وصول الصفحة بشكل أكثر دقة من عدد الإعجابات.

بالإضافة إلى التصميم الجديد، تمنح الشبكة الاجتماعية الاولى أيضًا مالكي / مديري الصفحات المختارين حق الوصول إلى ميزات إدارة الحساب الجديدة. أصبح من السهل الآن التنقل بين ملفاتهم الشخصية وصفحاتهم العامة، كما أنه من الأسهل تعيين وإدارة أذونات وصول المشرف. يمكنهم أيضًا الوصول إلى رؤى جديدة، بما في ذلك المقاييس التي تعرض المنشورات الأفضل أداءً.

لازالت الاختبارات تتم على عدد محدود حتى الان وربما تصل الى الجميع مع نهاية الصيف الحالي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى