Facebook

فيس بوك قد تقدم ساعة ذكية بنظام الاندرويد في 2022

فيس بوك قد تقدم ساعة ذكية بنظام الاندرويد في 2022
فيس بوك قد تقدم ساعة ذكية بنظام الاندرويد في 2022

محاولات شبكة فيس بوك السابقة مع الاجهزة لم تحقق بكل تأكيد علامة النجاح الكاملة التي توقعتها الشركة، لكن على ما يبدو ان مغامرة جديدة تلوح في الافق.

وفقا لتقارير منشورة هذا الاسبوع تخطط الشبكة الاجتماعية الاولى في العالم لإطلاق ساعة ذكية بنظام الاندرويد مفتوح المصدر بشكل مبدئي العام القادم 2022، على أن تقوم بتطويرها في العام الذي يليه 2023.

وقدمت شبكة الفيسبوك من قبل سماعات الرأس Oculus VR وايضا هاتف بدعم HTC لم يجد له موطئ قدم على الاطلاق في سوق النجاح، ولكننا الان في إطار تجربة جديدة.

فيس بوك قد تقدم ساعة ذكية بنظام الاندرويد في 2022

كما هو الحال مع الساعات الذكية الأخرى في السوق، سيكون لها ميزات تتبع الصحة والرسائل واللياقة البدنية وربما ربطها مع تطبيقات اخرى مثل انستجرام وواتس اب.

تفترض المعلومات المنشورة أيضا ان الشركة تعمل أيضًا على نظام التشغيل الخاص بها للأجهزة (التي سمعنا عنها من قبل). ومن المحتمل أن يعمل نظام التشغيل المحلي هذا على تزويد الأجهزة القابلة للارتداء من الشركة في المستقبل.

تعليق من سوالف سوفت

لسوء الحظ اي منتج مستقبلي من فيس بوك ربما يواجه مشكلة ثقة كبيرة لدى المستهلك خصوصا مع مشاكل الشبكة الشهيرة مع الخصوصية وسجلها الغير ناصع البياض في هذا المجال.

يمكنك تخيل الاستجابة لساعة فيسبوك الذكية التي تتعقب بيانات صحة المستهلك ثم تضع تلك البيانات في أيدي شركة لديها سجل سيء عندما يتعلق الأمر بحماية تلك البيانات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى