Facebook

فيس بوك يتيح الان تصدير بياناتك الى Google Docs وBlogger وWordPress

فيس بوك يتيح الان تصدير بياناتك الى Google Docs وBlogger وWordPress
فيس بوك يتيح الان تصدير بياناتك الى Google Docs وBlogger وWordPress

رغم كل الانتقادات الموجهة اليه، يُحسب لموقع فيس بوك أنه يسهل قليلاً نقل منشوراتك وملاحظاتك من الموقع، مع التوسع في أداة تصدير البيانات الموجودة بالفعل في تحديث جديد.

بدءًا من اليوم، يمكن للمستخدمين التوجه إلى قائمة إعدادات الفيس بوك لتنشيط أدوات النقل الجديدة هذه. يمكن تصدير المنشورات والملاحظات إلى محرر مستندات Google و Blogger و WordPress ، مما يسهل أرشفة المحتوى الخاص بك وتخزينه على منصات خارجية.

كان تصدير الصور ومقاطع الفيديو إلى تطبيقات مثل Google Photos و Dropbox مدعومًا بالفعل، ولكن هذا التضمين الجديد يجعل من السهل الحصول على المحتوى الأكثر قيمة من الموقع دون ترك أي شيء وراءك.

فيس بوك يتيح الان تصدير بياناتك الى Google Docs وBlogger وWordPress 1

إذا كنت ترغب في تجربة طرق التحويل الجديدة، فتوجه إلى قائمة إعدادات ملفك الشخصي للبدء. حدد “نقل نسخة من معلوماتك” من علامة التبويب “معلوماتك على فيسبوك”، ثم اختر بين الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات والملاحظات قبل التصدير.

يمكن أن تكون عمليات النقل المتعددة نشطة في وقت واحد، لذلك لا تقلق بشأن الخيار الذي تختاره أولاً. اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تختاره، قد تضطر إلى منح أذونات لـ الفيس بوك لنقل بياناتك.

على الرغم من أن هذه الأداة تقتصر على ثلاث تطبيقات خارجية فقط في الوقت الحالي، إلا أن الشركة تأمل في توسيع أنواع البيانات المدعومة والشركاء في المستقبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى