Facebook

Facebook لن يطلب من المستخدمين وضع آرائهم السياسية والدينية على المنصة

في تحديث جديد

Facebook لن يطلب من المستخدمين وضع آرائهم السياسية والدينية على المنصة
Facebook لن يطلب من المستخدمين وضع آرائهم السياسية والدينية على المنصة

لن يتمكن مستخدمو شبكة Facebook بعد الآن من مشاركة آرائهم السياسية والدينية على المنصة. ستقوم شركة وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا بإزالة العناوين وحقل “مهتم في” الذي يشير إلى التوجه الجنسي للمستخدم.

في بيان نشره موقع تك كرانش، قال متحدث باسم التطبيق:

“كجزء من جهودنا لجعل فيس بوك أسهل في التنقل والاستخدام، نقوم بإزالة عدد قليل من حقول الملف الشخصي: المهتمون والآراء الدينية والآراء السياسية والعنوان. نرسل إشعارات إلى الأشخاص الذين ملأوا هذه الحقول، لإعلامهم بأنه ستتم إزالة هذه الحقول. لا يؤثر هذا التغيير على قدرة أي شخص على مشاركة هذه المعلومات عن نفسه في أي مكان آخر على فيس بوك”.

تحديثات في Facebook

Facebook لن يطلب من المستخدمين وضع آرائهم السياسية والدينية على المنصة 1
فيس بوك

الحقول جزء من صفحة “نبذة عني” على التطبيق، والتي كانت موجودة منذ سنواتها الأولى. يعد قرار فيس بوك بإزالة هذه الحقول جزءًا من جهوده لزيادة تبسيط النظام الأساسي.

ومن المعروف مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل TikTok و Instagram ، المملوكة لشركة Meta نفسها، لا تقدم حقول معلومات متعمقة لإضافتها كجزء من السيرة الذاتية.

في ذات السياق أغلقت الشركة أعمال البوابة الإلكترونية الخاصة بها بعد تسريح أكثر من 11000 موظف حول العالم لضغط النفقات بعد توقعات بركود عالمي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: