Facebook

Meta تطلق مركز جديد للخصوصية

Meta تطلق مركز جديد للخصوصية
Meta تطلق مركز جديد للخصوصية

أعلنت Meta (فيس بوك سابقاً) عن مركز خصوصية جديد يوفر للمستخدمين معلومات حول جمع البيانات ومشاركتها وأمانها واستخدام البيانات والإعلانات.

يتضمن المركز تفاصيل حول نهج الخصوصية عبر تطبيقات مثل فيس بوك وانستغرام، وسياسة البيانات وكيفية استخدام العديد من إعدادات الخصوصية والأمان.

يمكن للمستخدمين معرفة كيفية إعداد مصادقة ثنائية، والحصول على توضيح حول من يمكنه رؤية منشوراتهم، وأنواع البيانات التي تجمعها Meta ، وكيف تستخدم هذه المعلومات وغير ذلك الكثير.

في البداية، لا يتوفر مركز الخصوصية إلا لعدد صغير من مستخدمي فيس بوك في الولايات المتحدة على أجهزة سطح المكتب. حيث تخطط الشركة لطرحها على المزيد من التطبيقات والأشخاص في الأشهر المقبلة.

إذا كان لديك وصول للمركز الجديد، يمكنك العثور على مركز الخصوصية في قسم الإعدادات والخصوصية. ستقدم Meta طرقًا أخرى للوصول إليها في المستقبل. يخطط لتحديث مركز الخصوصية بمزيد من الأقسام وعناصر التحكم.

أضافت الشركة عددًا من التحديثات التي تركز على الأمان و / أو الخصوصية عبر تطبيقاتها على مدار العام الماضي أو نحو ذلك. قد يكون من الصعب تتبع كل شيء، لذا يجب أن يكون إنشاء مركز واحد لتفاصيل كل هذه الميزات مفيدًا.

على سبيل المثال، بدأ انستغرام يطلب من الأشخاص مشاركة عيد ميلادهم كجزء من محاولة لحماية المستخدمين الأصغر سنًا من المحتوى “الحساس”. في سبتمبر، أضاف واتس اب تشفيرًا شاملاً للنسخ الاحتياطية للدردشة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى