اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook

Meta تعيد ترتيب التعامل مع الذكاء الاصطناعي للصور في منصاتها

Meta تعيد ترتيب التعامل مع الذكاء الاصطناعي للصور في منصاتها
Meta تعيد ترتيب التعامل مع الذكاء الاصطناعي للصور في منصاتها

أعلنت Meta اليوم أنها ستبدأ في تصنيف المحتوى الذي تم تحميله على تطبيقاتها الرئيسية Facebook وInstagram وThreads إذا تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي. وتهدف السياسة الجديدة إلى تسهيل قيام المستخدمين بتحديد الصور التي تم إنشاؤها بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى المراجعة البشرية.

في الأشهر المقبلة، ستقوم الشركة بوضع علامة مائية على الصور التي تم إنشاؤها بواسطة المولد الخاص بها وتلك الخاصة بأدوات الذكاء الاصطناعي الرئيسية الأخرى مثل Midjourney وDall-E وBing Image Creator.

ستقرأ العلامات المائية “Imagined with AI” للإشارة بوضوح إلى أن الصورة ليست صورة أصلية ولكنها وسائط تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

Meta والذكاء الاصطناعي

Meta تعيد ترتيب التعامل مع الذكاء الاصطناعي للصور في منصاتها 1
التحديث الجديد

وقالت الشركة في بيان: (من المهم أن نساعد الأشخاص على معرفة متى تم إنشاء المحتوى الواقعي الذي يشاهدونه باستخدام الذكاء الاصطناعي. نقوم بذلك من خلال تطبيق تسميات “Imagined with AI” على الصور الواقعية التي تم إنشاؤها باستخدام ميزة Meta AI الخاصة بنا، ولكننا نريد أن نكون قادرين على القيام بذلك باستخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام أدوات الشركات الأخرى أيضًا)

بالإضافة إلى ذلك، ستطلب (ميتا) من المستخدمين قريبًا الكشف عما إذا كانوا يشاركون مقاطع فيديو أو صوتًا واقعيًا تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي فقط. قد يؤدي عدم تقديم هذه المعلومات مقدمًا إلى فرض عقوبات مثل التحذيرات أو حتى إزالة المنشور.

وقال نيك كليج، رئيس الشؤون العالمية في (ميتا)، إن هناك حاجة إلى أن تكون الشركة “يقظة جدًا” بشأن مشاركة الوسائط التي يتم التلاعب بها بواسطة الذكاء الاصطناعي في وقت الانتخابات بهدف خداع الجمهور.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى