Instagram

انستجرام تطلق ميزة التسميات التلقائية على مقاطع الفيديو في التايم لاين

مع دعم اللغة العربية

انستجرام تطلق ميزة التسميات التلقائية على مقاطع الفيديو في التايم لاين
انستجرام تطلق ميزة التسميات التلقائية على مقاطع الفيديو في التايم لاين

أعلنت شركة انستجرام يوم الثلاثاء عن تقديم تسميات توضيحية يتم إنشاؤها تلقائيًا لمقاطع الفيديو على تطبيقها. حتى الآن، كان على منشئو المحتوى إضافة تسميات توضيحية يدويًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يقول التطبيق إن إضافة التسميات التوضيحية ستجعل الوصول إلى المنشورات أكثر سهولة للمستخدمين الذين يعانون من الصمم وضعاف السمع. ستكون الميزة الجديدة مفيدة أيضًا للمستخدمين الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو بدون صوت.

ميزة جديدة في انستجرام

انستجرام تطلق ميزة التسميات التلقائية على مقاطع الفيديو في التايم لاين 3
instagram-auto-caption

أكدت الشركة ايضا أن التسميات التوضيحية التي يتم إنشاؤها تلقائيًا سيتم إطلاقها بـ 17 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والعربية والفيتنامية والإيطالية والألمانية والتركية والروسية والتايلاندية والتاغالوغية والأردية والماليزية والهندية والإندونيسية واليابانية. دعم المزيد من اللغات سيتوفر قريبًا.

قال رئيس Instagram آدم موسيري أنه سيكون لدى المستخدمين خيار تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها. يمكن للمستخدمين تشغيل أو إيقاف تشغيل التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات المتقدمة في التطبيق وتبديل خيار “إظهار التسميات التوضيحية”. يشير التطبيق إلى أن الذكاء الاصطناعي وراء التسميات التوضيحية سيستمر في التحسن مع التعلم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى