Instagram

انستجرام تعلن عن أدوات جديدة للمساعدة في حماية المراهقين على المنصة

انستجرام تعلن عن أدوات جديدة للمساعدة في حماية المراهقين على المنصة
انستجرام تعلن عن أدوات جديدة للمساعدة في حماية المراهقين على المنصة

نعلم جيدا أن منصة انستجرام يمكن أن تصبح منصة مسببة للإدمان بسهولة، ويمكن للمستخدمين قضاء وقت طويل في التمرير إلى ما لا نهاية من خلال الخلاصات والمواضيع دون حتى أن يلاحظوا ذلك.

في الشهر الماضي، أعلنت الشركة أنها ستختبر ميزة “Take a Break” مع نسبة صغيرة من المستخدمين. كشف آدم موسيري – رئيس التطبيق- عن بعض الميزات الجديدة التي تعمل عليها الشركة التي تهدف في الغالب إلى حماية المراهقين على المنصة، ولكن يمكن لكبار السن أيضًا استخدام بعضها.

في منشور بالمدونة، قال آدم أن الشركة تأخذ سلامة المراهقين على محمل الجد وأن التطبيق سيضيف ميزات لحمايتهم بدءًا من اليوم. في حين أن بعض الأدوات الجديدة لن تكون متاحة حتى العام المقبل، كشفت المنصة المملوكة لشركة Meta كيف ستعمل.

في مارس 2022، سيتمكن الآباء وأولياء الأمور من عرض مقدار الوقت الذي يقضيه أبناؤهم المراهقون على المنصة. ستسمح لهم الأداة أيضًا بتعيين حدود زمنية يومية، إذا كانوا يعتقدون أن المراهقين يقضون وقتًا طويلاً على التطبيق.

انستجرام تعلن عن أدوات جديدة

انستجرام تعلن عن أدوات جديدة للمساعدة في حماية المراهقين على المنصة 3
التنبية الجديد

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المراهقون على خيار لإخطار والديهم إذا أبلغوا عن شيء ما على انستجرام. تذكر الشركة أن هذه نسخة مبكرة من الميزة. كما يعد بجلب المزيد من الإضافات على الطريق.

لزيادة إشراك الوالدين وإعلامهم، تطلق خدمة وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مركزًا تعليميًا جديدًا. سيتضمن دروسًا حول كيفية استخدام التطبيق، ونصائح من الخبراء، والمزيد من المحتوى لمساعدتهم على فهم كيفية عمل كل شيء بشكل أفضل. يهدف هذا إلى مساعدتهم في مناقشة الموضوعات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي مع أطفالهم.

بالإضافة إلى الميزات المتعلقة بالوالدين، كشف التطبيق عن إضافات جديدة للمراهقين للاستفادة منها. تعمل الشركة على توسيع ميزة “Take a Break” لتشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا وكندا ونيوزيلندا وأستراليا اعتبارًا من اليوم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى