Instagram

انستجرام تقدم أداة فحص جديدة لحسابك لتأمين حسابك إذا تم اختراقه

انستجرام تقدم أداة فحص جديدة لحسابك لتأمين حسابك إذا تم اختراقه
انستجرام تقدم أداة فحص جديدة لحسابك لتأمين حسابك إذا تم اختراقه

ابتداءً من اليوم، يقدم تطبيق مشاركة الصور انستجرام أداة جديدة لمساعدة الأشخاص على تأمين حساباتهم في أعقاب الحالات التي قد يتم فيها اختراق حساباتهم.

ستطالبك الأداة، التي يطلق عليها اسم “فحص الأمان“، بفعل أشياء هامة مثل التحقق من نشاط تسجيل الدخول الأخير، ومراجعة معلومات ملفك الشخصي وتحديث معلومات الاتصال الخاصة بك في حال احتجت إلى استعادة حسابك.

وأكدت الشركة عبر مدونتها الرسمية انها شهدت زيادة في الأشهر الأخيرة من الجهات الخبيثة التي تحاول تصيد المعلومات الحساسة من أشخاص مثل كلمات مرور حساباتهم.

أداة فحص جديدة في انستجرام

وقالت الشركة: “قد يخبروك أن حسابك معرض لخطر الحظر، أو أنك تنتهك سياساتنا المتعلقة بالملكية الفكرية، أو أن صورك تتم مشاركتها في مكان آخر”. “غالبًا ما تكون هذه الرسائل خدعة وتنتهك سياساتنا”

تؤكد الشركة إلى أنها إذا احتاجت إلى الاتصال بك بشأن حسابك، فلن ترسل لك رسالة مباشرة. بدلاً من ذلك، ستجد أي اتصال من الشركة في علامة التبويب “رسائل البريد الإلكتروني من Instagram” الموجودة في قائمة إعدادات التطبيق.

اخيرا تخطط الشركة لربط رمز التحقق للدخول الى التطبيق مع حساب واتس اب الخاص بك عن طريق ارسال رمز امان الى تطبيق التواصل الشهير لاتمام عملية الدخول.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى