Instagram

انستجرام تمد ميزة Video Remix الى جميع مقاطع الفيديو وليس Reels فقط

انستجرام تمد ميزة Video Remix الى جميع مقاطع الفيديو وليس Reels فقط
انستجرام تمد ميزة Video Remix الى جميع مقاطع الفيديو وليس Reels فقط

يتوسع تطبيق انستجرام في مجموعة أدواته الشبيهة بـ TikTok عن طريق إضافة القدرة على إعادة دمج جميع مقاطع الفيديو (Video Remix) التي ينشرها الأشخاص في التطبيق، وليس فقط Reels ، مما يزيد من خياراتك للاستجابة الإبداعية والمشاركة.

كما ترى في الصورة المنشورة أعلى هذا الخبر، الآن، عندما تشاهد أي فيديو على المنصة، ستتمكن من النقر فوق خيار “Remix this video” لإنشاء لقطة خاصة بك عليه، مما يسهل المزيد من الاستهلاك التشاركي لمحتوى الفيديو في تطبيق.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار إيقاف تشغيل الريمكسات في إعدادات الفيديو الخاصة بهم.

انستجرام تمد ميزة Video Remix الى جميع مقاطع الفيديو وليس Reels فقط 1
اعدادات الضبط

قالت الشركة عن الميزة الجديدة عند تقديمها سابقاً:

“يمنحك Remix طرقًا للرد على مقاطع الفيديو الإبداعية التي تتم مشاركتها على Instagram كل يوم وإعادة ابتكارها، والتعاون مع الآخرين واكتشافهم من قبل جماهير جديدة. نحن متحمسون لكيفية تبني مجتمعنا لـ Remix على Reels ونأمل أن تمنح هذه الميزة الجديدة الأشخاص طرقًا جديدة للتعاون وإظهار إبداعهم والعثور على الإلهام في التنوع النابض بالحياة لمقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها على Instagram كل يوم “.

أضاف تطبيق انستجرام خيار Reels remix في مارس الماضي، وستتوسع هذه الوظيفة الجديدة بشكل كبير في مقدار محتوى الفيديو الذي يمكن للأشخاص استخدامه للبناء عليه من خلال ردودهم الخاصة والمقتطفات الإبداعية، والتي، مرة أخرى، تميل إلى حالة الاستخدام الأساسية لـ TikTok.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Manal Fakhry

مسؤولة التسويق الالكتروني في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى