Instagram

انستجرام سيتيح لك جدولة المنشورات ومقاطع Reels من داخل التطبيق

ميزة جديدة عملية

انستجرام سيتيح لك جدولة المنشورات ومقاطع Reels من داخل التطبيق
انستجرام سيتيح لك جدولة المنشورات ومقاطع Reels من داخل التطبيق

يبدو ان منصة مشاركة الصور انستجرام تختبر ميزة جديدة عملية للغاية وهي إتاحة جدولة المنشورات ومقاطع الفيديو القصيرة من داخل التطبيق.

هذه الميزة كانت متاحه فقط من خلال تطبيقات خارجية او بالنسبة للصور من خلال مركز ادارة ميتا المرتبط بشبكة الفيس بوك، لكن مع الاختبار الجديد ستكون متاحه من داخل التطبيق مباشرة.

نشر مستخدم تويتر WFBrother لقطة شاشة لعرض الميزة. أثناء إنشاء منشور أو مقطع جديد، يمكن للمستخدم الانتقال إلى “الإعدادات المتقدمة” حيث يمكنه تشغيل مفتاح التبديل لـ “جدولة هذه المشاركة”.

جدولة منشورات انستجرام

يمكن بعد ذلك تعيين الوقت والتاريخ اللذين يريد المستخدم فيهما نشر المحتوى. كما يمكن أيضًا إعادة الجدولة الزمنية إذا لزم الأمر.

وقال متحدث باسم Meta ، الشركة الأم للتطبيق، في بيان: “نحن نختبر القدرة على جدولة المحتوى بنسبة مئوية من مجتمعنا العالمي”.

بكل تأكيد يمكن أن تفيد ميزة الجدولة الجديدة داخل التطبيق أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى برامج خاصة لإدارة الوسائط الاجتماعية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: