Instagram

انستجرام يقدم 3 طرق لترتيب المنشورات لكل مستخدم

انستجرام يقدم 3 طرق لترتيب المنشورات لكل مستخدم
انستجرام يقدم 3 طرق لترتيب المنشورات لكل مستخدم

بعد مرور أكثر من خمس سنوات على تحول تطبيق انستجرام لأول مرة إلى موجز (تايم لاين) مصنف حسب الخوارزميات، يعيد التطبيق قدرة المستخدمين على مشاهدة منشورات الخلاصة مرتبة حسب الحداثة.

يطرح التطبيق التغيير الآن لجميع المستخدمين على مستوى العالم، بعد التأكيد أولاً على أن الإصدارات الجديدة من الخلاصة كانت قيد التشغيل في ديسمبر الماضي.

الأهم من ذلك، أن الخيار الزمني الجديد ليس قيد التشغيل افتراضيًا، ولا توجد طريقة للمستخدمين للتخلي عن الخوارزمية تمامًا. بدلاً من ذلك، يمكن للأشخاص الآن التنقل بين ثلاث إصدارات مختلفة من خلاصاتهم: الخلاصة “الرئيسية” الخوارزمية، والتي تظل هي الخيار الافتراضي؛ الخلاصة “التالية”، والتي تطلب الحسابات التي تتبعها بترتيب زمني عكسي؛ و “المفضلة”، وهي خلاصة تصل إلى 50 حسابًا مفضلاً.

يمكنك التنقل بين الخلاصات الثلاثة من خلال النقر على القائمة المنسدلة الجديدة في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق.

تحديث في انستجرام

انستجرام يقدم 3 طرق لترتيب المنشورات لكل مستخدم 3

على الرغم من أن الخلاصة الزمنية لا يتم تشغيلها افتراضيًا، فإن حقيقة أنها تعود على الإطلاق تعد انعكاسًا كبيرًا لـ تطبيق انستجرام ، الذي دافع لسنوات عن قراره بالتبديل إلى موجز خوارزمي على الرغم من سنوات من الشكاوى من ملايين المستخدمين.

لكن “الخوارزمية” أصبحت موضوعًا حساساً على التطبيق، والذي يواجه تدقيقًا لمعرفة تأثيرها على الصحة العقلية للمراهقين. على وجه الخصوص، فإن الطريقة التي يصنف بها التطبيق المحتوى ويقترحه للشباب قد حظيت باهتمام كبير من المشرعين، الذين اقترح بعضهم تشريعات لتنظيم الخوارزميات.

من خلال طرح إصدارات جديدة من خلاصة التطبيق الآن، يمكن لـ انستجرام تجنب الشكاوى حول النهج الجديد المليء بالتوصيات، والادعاء بأنه يقدم للمستخدمين “خيارًا” حول ما إذا كانوا يستخدمون خوارزمية التصنيف أم لا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى