Instagram

Instagram يطلق صفحة مخصصة لمساعدة المستخدمين على استعادة الحسابات المخترقة

Instagram يطلق صفحة مخصصة لمساعدة المستخدمين على استعادة الحسابات المخترقة
Instagram يطلق صفحة مخصصة لمساعدة المستخدمين على استعادة الحسابات المخترقة

أعلن تطبيق Instagram عن مجموعة جديدة من الميزات لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على أمان حساباتهم.

بداية تم إطلاق صفحة مخصصة للمساعدة، عند الوصول إلى الصفحة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من الاختيار من قائمة الخيارات للإشارة إلى المشكلة المحددة التي يواجهونها ، مثل التعرض للاختراق أو نسيان كلمة المرور الخاصة بهم أو فقدان الوصول إلى المصادقة الثنائية أو تعطيل حسابهم.

من هناك، سيتم إرشاد المستخدمين من خلال سلسلة من الخطوات لمساعدتهم على استعادة حساباتهم. إذا كان لدى المستخدم حسابات متعددة مرتبطة بمعلوماته، فسيكون قادرًا على اختيار الحساب الذي يحتاج إلى المساعدة بشأنه.

بالإضافة إلى الصفحة الجديدة، يقوم Instagram أيضًا بتوسيع الوصول إلى ميزة تتيح للمستخدمين استعادة الوصول إلى حساباتهم باستخدام طرق متعددة. بدءًا من الآن، يمكن لمستخدمي التطبيق أن يطلبوا من أصدقائهم التحقق من هويتهم للمساعدة في هذه العملية.

Instagram يطلق صفحة مخصصة لإعادة الحسابات

Instagram يطلق صفحة مخصصة لمساعدة المستخدمين على استعادة الحسابات المخترقة 1
التحديثات الجديدة في انستجرام

يختبر انستجرام أيضًا طرقًا جديدة لمنع القرصنة على نظامه الأساسي قبل حدوثه. تمتلك الشركة بالفعل أنظمة آلية للكشف عن الحسابات التي تم تحديد أنها ضارة وإزالتها.

يقوم التطبيق اخيرا بإجراء تغييرات على الطريقة التي يعرض بها شارات تم التحقق منها على نظامه الأساسي. ستعرض الشركة الآن الشارة الزرقاء التي تم التحقق منها للحسابات التي تم التحقق منها في أماكن أكثر عبر النظام الأساسي، مما يسهل على المستخدمين تحديد ما إذا كان الحساب الذي يتفاعلون معه شرعيًا بسرعة.

ستكون الشارات التي تم التحقق منها مرئية الآن في القصص والرسائل المباشرة، وستظهر أيضًا في الخلاصة في الاسابيع القادمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: