Instagram

Meta تمنح Reels دفعة قوية عبر فيس بوك

Meta تمنح Reels دفعة قوية عبر فيس بوك
Meta تمنح Reels دفعة قوية عبر فيس بوك

تمنح شركة Meta مقاطع الفيديو القصيرة Reels، المقتبسة اصلا من تطبيق تيك توك، تمنحها دفعة هائلة هذا الاسبوع سواء على منصة مشاركة الصور انستجرام او عبر التطبيق الام فيس بوك.

بداية من اليوم سيتاح لأي شخص يمتلك حساب على انستجرام وفيس بوك مشاركة الـ Reels الخاصة به من التطبيق الاول للثاني، بعد أن كانت الميزة مقصورة على البعض فقط في فترة اختبارات.

بطبيعة الحال هذا قد يساعد المنشئين على زيادة جمهورهم على التطبيقات واستثمار المحتوى الخاص بهم عبر كلا النظامين الأساسيين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق فيس بوك الآن طريقة لإنشاء Reels تلقائيًا باستخدام القصص التي قمت بمشاركتها بالفعل، من أجل حث جمهور التطبيق على المشاركة بشكل أسهل.

خيار جديد، أصبح ملصق Add Yours الذي أصبح شائعًا في القصص متوفرًا على Reels على انستجرام و فيس بوك. الفكرة هي حث المستخدمين الآخرين على المشاركة في التريند.

Meta تمنح Reels دفعة قوية

Meta تمنح Reels دفعة قوية عبر فيس بوك 3

إذا قمت بإنشاء مطالبة Add Yours الخاصة بك، فستظهر كل Reels تستخدم الملصق على صفحة مخصصة. سيتم عرض الشخص الذي أنشأ الموجه بشكل بارز على الصفحة أيضًا. لذلك، إذا انطلق اتجاه Add Yours وكنت وراءه، فقد يساعدك ذلك على زيادة جمهورك.

اخيرا سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من الوصول إلى المزيد من إحصاءات Reels عبر Creator Studio ( بما في ذلك مدى الوصول والدقائق التي شوهدت ومتوسط ​​وقت المشاهدة) لمساعدتهم على معرفة المحتوى الذي يناسب جماهيرهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى