اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

البث المباشر على X سيقتصر على الاشتراكات فقط

البث المباشر على X سيقتصر على الاشتراكات فقط
البث المباشر على X سيقتصر على الاشتراكات فقط

أعلنت شركة X أنها ستنقل قريبًا القدرة على البث المباشر خلف جدار الدفع المتميز. سيجعل التغيير X المنصة الاجتماعية الرئيسية الوحيدة التي تفرض رسومًا مقابل الميزة، والتي تتوفر حاليًا مجانًا على Facebook وInstagram وYouTube وTwitch وTikTok.

وقالت الشركة: “قريبًا، سيتمكن المشتركون المتميزون فقط من بدء بث المباشر (إنشاء تدفقات فيديو مباشرة) على X”. “يتضمن هذا بث مباشر من جهاز ترميز مع تكامل X”، في إشارة واضحة إلى قدرات بث الألعاب في X.

البث المباشر على X

البث المباشر على X سيقتصر على الاشتراكات فقط 1
اكس

لم تقدم X تفسيرًا للتغيير. استخدمت الشركة ميزات إضافية، مثل تحرير المنشورات والكتابة الطويلة والخلاصات الخالية من الإعلانات لجذب المستخدمين إلى اشتراكاتها المدفوعة، لكنها لم تنقل عادةً الميزات الموجودة والمتاحة على نطاق واسع خلف جدار الدفع. تبدأ اشتراكات X Premium من 3 دولارات شهريًا للطبقة “الأساسية”، وترتفع إلى 8 دولارات شهريًا للطبقة المتميزة و16 دولارًا شهريًا للطبقة المتميزة +.

ومع ذلك، هناك علامات أخرى على أن المنصة المملوكة لإيلون ماسك تريد فرض رسوم مقابل ميزات بسيطة أخرى. فرضت الشركة رسومًا سنوية قدرها دولار واحد على الحسابات الجديدة للحصول على امتيازات النشر في نيوزيلندا والفلبين. ورغم أن الشركة لا تزال تصف المخطط بأنه اختبار، فقد اقترح ماسك أنه يريد توسيع الرسوم لتشمل جميع المستخدمين الجدد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى