Twitter

ايلون ماسك يؤجل عودة عمليات التوثيق لمنصة تويتر

لن تعود 29 نوفمبر

ايلون ماسك يؤجل عودة عمليات التوثيق لمنصة تويتر
ايلون ماسك يؤجل عودة عمليات التوثيق لمنصة تويتر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ايلون ماسك أمس الاثنين أن منصة التواصل الاجتماعي لن تعيد إطلاق خدمة التحقق المدفوعة Twitter Blue حتى تثق الشركة من “عدم حدوث عمليات انتحال كبيرة”.

أكد ماسك ذلك في تغريدة ليلة الاثنين. وأضاف أيضًا أن النظام الأساسي سيستخدم على الأرجح اختيارات ألوان مختلفة للمؤسسات والأفراد.

سبق أن أعلن ماسك نفسه أن خدمة التحقق ستعود في 29 نوفمبر. ومع ذلك، في اجتماع مع الموظفين، قال نه أصبح غير متأكد من ذلك التاريخ.

وفق مصادر قريبة من الرجل الاول في تويتر فقد قال للموظفين خلال الاجتماع: “قد نطلقها الأسبوع المقبل. قد لا نطلقها. لكننا لن نطلقها حتى تكون هناك ثقة عالية في الحماية من عمليات انتحال الهوية الكبيرة هذه.”

عندما استحوذ ايلون على تويتر، قام بتجديد خدمة الاشتراك Blue لمنح المستخدمين القدرة على الحصول على علامة اختيار خاصة بهم تم التحقق منها مقابل 8 دولارات.

ايلون ماسك يتراجع

ايلون ماسك يؤجل عودة عمليات التوثيق لمنصة تويتر 1
ماسك وتويتر

لمساعدة المستخدمين على التمييز بين الحسابات التي تم التحقق منها عبر Twitter Blue والحسابات التي تم التحقق منها على أنها رسمية، قدمت منصة التواصل الاجتماعي علامات “Official”. على الرغم من أنه تم سحب هذا بعد مرور 24 ساعة، فقد أعيدت بعد أن استغل المستخدمون علامات الاختيار الخاصة بهم لانتحال شخصيات وشركات عامة.

في وقت سابق من هذا الشهر، قال ماسك إن مستخدمي تويتر الذين ينخرطون في انتحال الهوية دون الإشارة بوضوح إلى أنهم حسابات محاكاة ساخرة باسمهم سيتم تعليق حساباتهم نهائيًا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: