Twitter

تويتر تتعاقد على محتوى فيديو جديد لمنطقة الشرق الاوسط

تويتر تتعاقد على محتوى فيديو جديد لمنطقة الشرق الاوسط
تويتر تتعاقد على محتوى فيديو جديد لمنطقة الشرق الاوسط

تويتر تتعاقد على محتوى فيديو جديد لمنطقة الشرق الاوسط

أعلنت منصة التدوين المصغر تويتر عن توقيع أكثر من 16 تعاونًا في محتوى الفيديو لمجالات الرياضة والترفيه والأخبارفي منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

تضمنت الإعلانات التي تم تقديمها في حدث تويتر بمدينة دبي الاماراتية ، تضمنت شراكات جديدة وتوسعات لصفقات المحتوى الحالية.

تجهيزات رمضان من سوق السعودية

من بين الصفقات الجديدة ، صفقات جديدة مع مجموعة MBC ، والتي ستتكون من أهم الأحداث ، ومحتوى وراء الكواليس ، وعروض اخرى ، بما في ذلك برامج The Voice ، و Arab Idol ، و Arab Got Talent ، و Top Chef.

ايضا تم الاعلان عن شراكة مع تلفزيون دبي سوف تجلب البرامج الرمضانية للجماهير الناطقة بالعربية على تويتر بالإضافة إلى اعمل اخرى مثل Carpool Karaoke Arabia Season 2 و The Insider Arabia Season 2 و Mashaheer Season 14 و Fashion Star Season 4 وغيرها الكثير.

في الألعاب الرياضية ، تشمل التنسيقات الجديدة محتوى كرة القدم لناديي الأهلي والاتحاد السعودي لكرة القدم ، وسيشمل ذلك وراء الكواليس مع الفرق ، والدورات التدريبية ، وسفر الفريق ، والمقابلات ، ولحظات المعجبين وأرشيفات الفريق.

تويتر والشرق الاوسط

وفقًا لموقع تويتر والأبحاث التي أجرتها شركات تسويق تعمل لحسابه ، فإن غالبية مستخدمي تويتر – 72٪ في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة و 62٪ في مصر – يعتبرون تويتر أحد مصادرهم الرئيسية لمحتوى الفيديو عبر الإنترنت.

كشف البحث أيضًا أن الترفيه والأزياء والطبخ والسفر هي من بين أفضل خمسة أنواع لمحتوى الفيديو المفضل لمستخدمي تويتر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اخيراً ، تشتمل مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة حول الترفيه على مقاطع مضحكة (47٪) ، وأبرز العروض من البرامج التلفزيونية (29٪) ، ومقابلات مع المشاهير (26٪) ، وأبرز مقاطع المسلسلات التلفزيونية (24٪).

اقرأ ايضاً في سوالف سوفت : تويتر تكافح الاسبام بخفض الحد اليومي للمتابعة الى 400 حساب

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: