Twitter

تويتر تتيح الان تسجيل الغرف الصوتية ومشاركتها

تويتر تتيح الان تسجيل الغرف الصوتية ومشاركتها
تويتر تتيح الان تسجيل الغرف الصوتية ومشاركتها

كانت التجارب تتم على عدد محدود من المستخدمين لكن الان اعلنت منصة تويتر انها ستسمح بتسجيل الغرف الصوتية (سبيس) ومن ثم مشاركتها لمستخدمي نسخة التطبيق على منصة أبل ومن ثم الاندرويد لاحقا.

يقول التطبيق ان هذه الميزة طريقة للمضيفين لتوسيع قيمة عملهم والوصول إلى الجماهير التي لا يمكنها دائمًا متابعة المحادثات المباشرة في أوقاتها.

سيتعين على المضيفين الذين لديهم بالفعل حق الوصول إلى ميزة التسجيل (Spaces Recording) التبديل إلى “Record Space” قبل بدء محادثة جديدة لتشغيل الميزة.

سيكون رمز التسجيل مرئيًا للجميع، بما في ذلك المستمعين، أثناء العرض. سيتمكن المضيفون من الوصول إلى التسجيل لمدة 30 يومًا بعد البث الأولي، وسيكونون قادرين على مشاركته وتغريده ليراه متابعوهم. سيتمكن المستمعون من تشغيل التسجيلات مباشرة على الجدول الزمني الخاص بهم – كما سيتمكنون من مشاركتها، مما قد يترجم إلى المزيد من المستمعين والمعجبين للمضيفين.

بينما سيكون التسجيل متاحًا لمدة شهر، يمكن للمضيفين حذفه في أي وقت. تقول منصة التغريدات إنها ستظل تحتفظ بالملف لمدة تصل إلى 120 يومًا، لذلك يمكنه التحقق من المحتوى البغيض الذي يتعارض مع بنود الخدمة، في حالة إبلاغ المستخدمين عن تسجيل ينتهك شروط الخدمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى