Twitter

تويتر تختبر طريقة جديدة لاقتباس التغريدات – على غرار تيك توك

تويتر تختبر طريقة جديدة لاقتباس التغريدات - على غرار تيك توك
تويتر تختبر طريقة جديدة لاقتباس التغريدات – على غرار تيك توك

مرت بضعة أشهر فقط منذ أن قتل تطبيق تويتر ميزة Fleets أو القصص بسبب عدم نجاحها في جذب مستخدمين جدد للمنصة، ولكن الشركة تختبر بالفعل تنسيق فيديو جديد.

تختبر الشركة ميزة “Tweet Take” الجديدة التي تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع فيديو تفاعلية جنبًا إلى جنب مع تغريدة اقتباس (Quote Tweet)

من خلال الاختبار، يمكن لمستخدمي تويتر اختيار إرسال “تغريدة اقتباس مع رد فعل” بدلاً من إعادة تغريد نموذجية أو اقتباس تغريدة. يمكن أن تكون “مشاركات التغريدات” هذه كما تسميها الشركة إما صورة أو مقطع فيديو، وسيتم تضمين التغريدة الأصلية كبطاقة علوية كما تشاهد في النموذج التالي:

يشبه هذا المفهوم ميزة في ميزة Fleets قصيرة العمر في التطبيق، والتي مكنت المستخدمين من مشاركة التغريدات مع التعليقات الخاصة بهم بتنسيق ملء الشاشة.

على عكس Fleets ، ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل في المخطط الزمني الرئيسي تمامًا مثل أي تغريدة أخرى، على الرغم من أن مقاطع الفيديو ستبدو مختلفة بشكل ملحوظ عن إعادة التغريد النموذجية.

ربما تكون هذه “اللقطات” أكثر تشابهًا مع مقاطع فيديو تفاعلية على غرار تطبيق تيك توك TikTok ، والتي غالبًا ما تحتوي على تعليق أو مقطع مستخدم آخر كمصدر.

هذه الاختبارات متاحه الان على عددمحدود من مستخدمي التطبيق على منصة أبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى