Twitter

تويتر تخطط لطرح خطة اشتراك بدون اعلانات

تويتر تخطط لطرح خطة اشتراك بدون اعلانات
تويتر تخطط لطرح خطة اشتراك بدون اعلانات

يخطط ايلون ماسك مالك منصة تويتر في تقديم التطبيق بدون اعلانات على الاطلاق مقابل خطة اشتراكات جديدة ربما تكون أغلى قليلا من خطة Twitter Blue الحالية.

وقال ايلون عبر حسابة الرسمي على المنصة ان الإعلانات أصبحت كبيرة ومزعجة في التطبيق وانه يخطط لحذفها إذا اراد المستخدم مقابل اشتراك شهري أو سنوي جديد.

في الولايات المتحدة، تبلغ تكلفة Twitter Blue حاليًا 11 دولارًا شهريًا عندما يشترك المستخدمون مباشرةً من خلال تطبيق iOS أو اندرويد. بينما على الويب، حيث لا يتم تطبيق عمولة تصل إلى 30 بالمائة من آبل وجوجل على عمليات الشراء داخل التطبيق، تبلغ تكلفة الخدمة 8 دولارات شهريًا.

تويتر تخطط لطرح خطة اشتراك بدون اعلانات

تويتر تخطط لطرح خطة اشتراك بدون اعلانات 1
twitter

كانت القدرة على رؤية عدد أقل من الإعلانات على مخططك الزمني إحدى نقاط البيع الأساسية التي قدمتها الشركة ضمن مزايا خدمة (بلو)، ولكن هذه الميزة لا تزال مدرجة باسم “قريبًا” عندما تذهب للاشتراك في الخدمات.

وفقًا لبعض التقديرات، انخفضت عائدات إعلانات الموقع بشكل حاد منذ استحواذ (ماسك) على الشركة في أكتوبر. وفقًا لتقرير حديث، أخبر أحد كبار المديرين في الشركة الموظفين يوم الثلاثاء الماضي أن الإيرادات اليومية انخفضت بنسبة 40 في المائة عن نفس اليوم من العام الماضي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: