Twitter

تويتر تضيف تجربة التجارة الإلكترونية في البث المباشر

تويتر تضيف تجربة التجارة الإلكترونية في البث المباشر
تويتر تضيف تجربة التجارة الإلكترونية في البث المباشر

بعد أول دخول جاد في التجارة الإلكترونية في الصيف الماضي، بدأت منصة تويتر في اختبار تجربة تسوق مباشرة جديدة.

تسمح الميزة بشكل أساسي للمستخدمين بمشاهدة البث والتسوق في نفس الوقت، سيبدأ أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي عندما تستضيف وول مارت بثًا مباشرًا تحت عنوان Cyber ​​Week مع مؤلف الاغاني Jason Derulo. الذي سيقضي حوالي 30 دقيقة يتحدث عن مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات وديكور المنزل.

قالت الشركة عن الميزة الجديدة ” البث المباشر على Twitter يمنح الشركات القدرة على التفاعل مع معجبيها الأكثر نفوذاً، وإضافة القدرة على التسوق في هذه التجربة هو امتداد طبيعي لجذب الجماهير المستقبلة والتفاعل معها”.

بدأت المنصة أيضًا في اختبار “مدير التسوق” الذي تقول إنه سيساعد في تجربة التاجر على التايم لاين. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على توسيع نطاق توفر “وحدة التسوق”.

تم الإعلان عن الأداة لأول مرة في يوليو، وهي تتيح للعلامات التجارية والشركات إضافة دائرة إلى ملفها الشخصي يمكنها تسليط الضوء على مجموعة مختارة من المنتجات. خلال الأسابيع المقبلة، تقول الشركة إنها ستطرح الميزة لمزيد من التجار في الولايات المتحدة.

مقارنةً بمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، كان تويتر بطيئًا في احتضان وإضافة ميزات التجارة الإلكترونية. لكن الشركة تضيف الآن مجموعة من ميزات التسوق مما يشير إلى أنها ترى التجارة الإلكترونية كجزء كبير من مستقبلها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى