اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر تعلن ان أيقونة الاعجاب ستكون خاصة

تويتر تعلن ان أيقونة الاعجاب ستكون خاصة
تويتر تعلن ان أيقونة الاعجاب ستكون خاصة

بفضل عرض منصة تويتر سابقا او X حاليا لما “يعجب” به مستخدموها على منصتها، تم انتقاد سياسيين وشخصيات عامة بسبب الاعجاب بتغريدات خليعة وغير لائقة في الماضي.

الآن، تجعل المنصة الإعجابات خاصة للجميع، ووفقًا لرئيس الشركة إيلون ماسك، يعد هذا تغييرًا مهمًا حتى يتمكن الأشخاص من “الإعجاب بالمنشورات دون التعرض للهجوم بسبب القيام بذلك”.

أطلقت الشركة في الأصل القدرة على إخفاء علامة تبويب الإعجابات كميزة لمشتركي X Premium في العام الماضي. قالت X عندما أعلنت عن الميزة الجديدة: “[احتفظ] بالإعجابات الحارة خاصة”.

تحديث جديد في تويتر

تويتر تعلن ان أيقونة الاعجاب ستكون خاصة 1
تغريدة الشركة

في تغريدة جديدة، كشف حساب هندسة X أن الشبكة الاجتماعية تجعل الإعجابات خاصة للجميع هذا الأسبوع. لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من رؤية من أعجب بمنشور شخص آخر، مما يعني أن الإعجابات على المنصة لن تسبب بعد الآن أزمات علاقات عامة للشخصيات العامة التي تحب المنشورات غير المقبولة بشكل عام. ومع ذلك، لا يزال بإمكانهم رؤية من أعجب بتغريداتهم، إلى جانب عدد الإعجابات والمقاييس الأخرى لمنشوراتهم الخاصة.

لكن هذا الطرح يقضي على أحد الأسباب التي تدفع المستخدمين إلى الحصول على اشتراك مميز. فقد شهدت عائدات الإعلانات للشركة انخفاضًا حادًا في العام الماضي، وأطلقت الشركة مستويين جديدين لخدمة الاشتراك للمساعدة في حل بعض مشاكلها المالية. تكلف المستوى المميز+ المستخدمين 16 دولارًا شهريًا وتزيل الإعلانات من جداولهم الزمنية، بينما تكلف المستوى الأرخص المستخدمين 3 دولارات شهريًا ولا يأتي مع علامة الاختيار الزرقاء للموقع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى