Twitterتقارير مالية

تويتر تعلن عن تقريرها المالي الاول في 2019 : انخفاض في عدد المستخدمين النشطين شهريا

تويتر تعلن عن تقريرها المالي الاول في 2019 : انخفاض في عدد المستخدمين النشطين شهريا
تويتر تعلن عن تقريرها المالي الاول في 2019 : انخفاض في عدد المستخدمين النشطين شهريا

اعلنت منصة تويتر للتدوين المصغر قبل ساعات عن نتائج تقريرها المالي الاول لعام 2019 ، والذي غطى الفترة من يناير – مارس 2019 .

وسجلت الشركة تقريرمالي أقوى من المتوقع ، لكن المستخدمين النشطين شهريًا انخفضوا على أساس سنوي، وبلغت إيرادات تويترفي الربع الأول 787 مليون دولار ، متجاوزةً توقعات وول ستريت.

وقالت الشركة إن الإيرادات بلغت 787 مليون دولار ، بزيادة 18 في المائة عن العام الماضي ؛ مع صافي دخل قدره 191 مليون دولار وأرباح السهم الواحد 0.25 دولار.

AMAZON GLOBAL STORE DEALS

وكانت “تويتر” نفسها في الربع الأخيرقد ابلغت أنها تتوقع أن تتراوح إيرادات الربع الأول بين 715 مليون دولار و 775 مليون دولار ، مع إيرادات تشغيل تتراوح بين 5 ملايين و 35 مليون دولار.

قراءة في ارقام تويتر

بلغ عدد المستخدمين النشطين يوميًا – وهم مقياس تويترالجديد والمفضل لأرقام المستخدمين – بلغ 28 مليونًا في اخر 3 شهور، بزيادة 8 بالمائة عن 26 مليون عن ارقام نفس الفترة من عام سابق ، وبزيادة 6 بالمائة عن 27 مليون في الربع الأخير، ومع ذلك ، انخفض المقياس التقليدي ، المستخدمون النشطون شهريًا ، بمقدار ستة ملايين سنويًا إلى 330 مليونًا فقط.

مؤخرًا أكدت تويترالعمل على ميزة “إخفاء الردود” ، باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدم من إخفاء بعض الردود على تغريداته الأصلية.

هذا يعني أنه إذا قام شخص ما بالرد على تغريداتك بلغة مبتذلة أو إهانة ، فيمكنك إخفاء الرد حتى لا يراه المستخدمون الآخرون كرد على تغريداتك الأولية.

المزيد من أخبار تويتر على سوالف سوفت

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: