Twitter

تويتر سيحظر منتحلي الحسابات الى الابد وبدون تحذير

تويتر سيحظر منتحلي الحسابات الى الابد وبدون تحذير
تويتر سيحظر منتحلي الحسابات الى الابد وبدون تحذير

لايزال لدينا جديد كل يوم، مع ايلون ماسك وصفقة الاستحواذ على منصة التغريدات الشهيرة تويتر هناك جديد ليس كل يوم فقط بل ربما كل ساعة.

ماسك كتب اليوم مؤكدا ان التطبيق سيعلق بشكل دائم منتحلي الحسابات إذا لم يتم تصنيفهم بوضوح على أنهم محاكاة ساخرة، وبدون تحذيرهم حتى.

جاء هذا القرار بعد أن قام عدد من الحسابات الموثقة في الولايات المتحدة بوضع صور لمالك تويتر الجديد نفسه وانتحال شخصيته وان كانت في إطار ساخر.

تويتر يهدد بحظر نهائي للحسابات

تويتر سيحظر منتحلي الحسابات الى الابد وبدون تحذير 1
ايلون ماسك

المثير للدهشة ان ماسك قبل الحصول على منصة التغريدات كشركة خاصة، قال إنه يعارض عمليات التعليق مدى الحياة، ووعد بإعادة المستخدمين المحظورين مثل دونالد ترامب.

قبل استحواذ ماسك على الموقع، نصت قواعد Twitters بالفعل على أنه “لا يجوز للمستخدمين انتحال شخصية الأفراد أو المجموعات أو المنظمات لتضليل الآخرين أو إرباكهم أو خداعهم ، أو استخدام هوية مزيفة بطريقة تعطل تجربة المستخدمين على Twitter.”

كان مطلوبًا من حسابات المحاكاة الساخرة أن تقول ذلك في كل من حساباتهم وسيرتهم الذاتية. تضمنت العواقب تعديل الملف الشخصي أو التعليق المؤقت أو التعليق الدائم – على الرغم من أن الأخير نادرًا ما تم فرضه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: