Twitter

تويتر يسجل خروج بعض المستخدمين بعد إعادة تعيين كلمة المرور

تويتر يسجل خروج بعض المستخدمين بعد إعادة تعيين كلمة المرور
تويتر يسجل خروج بعض المستخدمين بعد إعادة تعيين كلمة المرور

كشفت منصة التدوين المصغر تويتر عن عيب برمجي أثّر على حسابات عدد غير محدد من المستخدمين الذين اختاروا إعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم.

وفقًا للشركة، أدى “خطأ” تم ظهوره في وقت ما من العام الماضي إلى منع مستخدمي التطبيق من تسجيل الخروج من حساباتهم على جميع أجهزتهم بعد بدء إعادة تعيين كلمة المرور.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية: “إذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل استباقي على أحد الأجهزة، ولكن لا تزال لديك جلسة مفتوحة على جهاز آخر، فربما لم يتم إغلاق هذه الجلسة”. وأضافت: “لم تتأثر جلسات الويب وتم إغلاقها بشكل مناسب.”

مشكلة في تأمين تويتر

تويتر يسجل خروج بعض المستخدمين بعد إعادة تعيين كلمة المرور 3

وعزت الشركة المشكلة إلى “تغيير في الأنظمة التي تعمل على إعادة تعيين كلمة المرور” الذي حدث في وقت ما في عام 2021. ورفض متحدث باسم التطبيق الإفصاح عن وقت إجراء هذا التغيير أو تحديد عدد المستخدمين المتأثرين. قال المتحدث: “يمكنني مشاركة ذلك بالنسبة لمعظم الناس، فإن هذا لم يكن ليؤدي إلى أي ضرر أو تسوية حساب”.

بينما يؤكد متحدث الشركة على أن “معظم الأشخاص” لم يتم اختراق حساباتهم نتيجة لذلك ، فقد تكون الأخبار مقلقة بالنسبة لأولئك الذين استخدموا الأجهزة المشتركة ، أو تعاملوا مع جهاز مفقود أو مسروق في العام الماضي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى