Twitter

تويتر يضيف دعم لمفاتيح أمان متعددة على الحساب الواحد

تويتر يضيف دعم لمفاتيح أمان متعددة على الحساب الواحد
تويتر يضيف دعم لمفاتيح أمان متعددة على الحساب الواحد

بعد إضافة دعم لمفاتيح الأمان المادية للأجهزة المحمولة في ديسمبر، مما يوفر المزيد من خيارات الأمان في تطبيقاته، أضاف تويتر اليوم دعمًا لمفاتيح أمان متعددة، مما يعني أنه يمكن لأي شخص على التطبيق امتلاك أكثر من مفتاح أمان واحد مرتبط بحسابه، واستخدامها لدعم تسجيل الدخول للمصادقة الثنائية (2FA) على أي جهاز.

تتيح مفاتيح الأمان المادية للمستخدمين إضافة أمان إضافي للحساب من خلال استخدام أجهزة مثل الهواتف المحمولة وتقنية TouchID، مما يضيف طبقة إضافية إلى عملية الوصول إلى حسابك.

تويتر يضيف دعم لمفاتيح أمان متعددة على الحساب الواحد 1

مع هذه الإضافة الجديدة، سيكون لدى المستخدمين الآن المزيد من الخيارات لتمكين هذا المستوى الإضافي من الوصول، مما يوسع إمكانية استخدام العملية.

تقول ادارة التطبيق أن هذه الإضافات الأمنية الجديدة ستفيد على وجه التحديد الأشخاص الذين لا يرغبون في مشاركة أرقام هواتفهم للحصول على تقنية 2FA، ولكنهم ما زالوا يرغبون في إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى حساباتهم.

تويتر يضيف دعم لمفاتيح أمان متعددة على الحساب الواحد

يمكن أن توفر هذه العملية الإضافية أيضًا مزيدًا من الضمانات للأفراد والمؤسسات المعرضين بشكل خاص لخطر الهجمات الإلكترونية المستهدفة، بما في ذلك المشاهير والسياسيين والمسؤولين المنتخبين.

ستجعل الخيارات الجديدة من السهل أيضًا زيادة الأمان للحسابات التي يديرها عدة أشخاص.

أصبح أمان الحساب محل تركيز شديد لمنصة تويتر في يوليو الماضي، عندما تم اختراق العديد من حسابات المستخدمين البارزة واستخدامها للترويج لعمليات احتيال متعلقة بالعملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلع التطبيق أيضًا إلى توفير القدرة على إضافة واستخدام مفاتيح الأمان كطريقة مصادقة وحيدة ، دون تشغيل أي طرق أخرى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى