Twitter

تويتر يقدم مزيد من التوضيح حول برنامج التحقق والمعايير الخاصة به

تويتر يقدم مزيد من التوضيح حول برنامج التحقق والمعايير الخاصة به
تويتر يقدم مزيد من التوضيح حول برنامج التحقق والمعايير الخاصة به

في شهر مايو الماضي، أعاد تويتر إطلاق برنامج التحقق الخاص به. على الرغم من أنه لا يزال متاحًا لجميع المستخدمين، إلا أن الشركة تقدم الآن مزيدًا من التوضيح حول كيفية عمل التوثيق بعد بعض الانتقادات من المستخدمين.

عندما أعيد فتح برنامج التحقق، ركز الموقع على عدة عوامل رئيسية عند تقرير ما إذا كان يجب التحقق من شخص ما. قالت الشبكة الاجتماعية إنه من أجل التحقق، يجب أن يكون المستخدم بارزًا وأصليًا ونشطًا لأن هذا هو ما يتوقعه المستخدمون الآخرون من هذه الأنواع من الحسابات.

يحتاج الحساب أيضًا إلى ملف تعريف كامل، مما يعني أنك بحاجة إلى اسم ملف تعريف وصورة ملف تعريف وإما عنوان بريد إلكتروني مؤكد أو رقم هاتف ليتم التحقق منه.

إلى الآن، فيما يلي ست فئات مدرجة أدناه مؤهلة للتحقق:

  • شخصيات حكومية
  • الشركات والعلامات التجارية والمنظمات
  • المنظمات الإخبارية والصحفيون
  • شخصيات وسائل الترفيه
  • الرياضة والألعاب
  • النشطاء والمنظمون وغيرهم من الأفراد المؤثرين

في موضوع نُشر بالأمس، أوضح تويتر المزيد حول كيفية عمل العملية.

كيفية توثيق حساب في تويتر

تويتر يقدم مزيد من التوضيح حول برنامج التحقق والمعايير الخاصة به 1
توثيق الحسابات

على سبيل المثال، إذا تم رفض الشارة الزرقاء للمستخدم، فعليه الانتظار 30 يومًا أخرى لإعادة الطلب، على الرغم من أن الشركة لم توضح سبب رفض الشارة. بدءًا من الآن، سيرسل الموقع أيضًا بريدًا إلكترونيًا يقدم مزيدًا من السياق حول سبب عدم استيفاء الطلبات لمعاييرها.

فيما يلي عوامل أخرى أوضحتها الشركة:

  • المصداقية: إذا كنت تستخدم موقع ويب للتحقق من مصداقيتك، فيجب أن يكون موقع الويب لمؤسسة تم التحقق منها. يجب أن يشير موقع الويب أيضًا إلى اسمك وحسابك على المنصة.
  • عدد المتابعين: لأي شركة / علامة تجارية / منظمة وأولئك الذين يتقدمون بصفتهم ناشطًا / فردًا مؤثرًا، يجب أن يكون عدد المتابعين الخاص بك في أعلى .05٪ من الحسابات النشطة الموجودة في نفس المنطقة الجغرافية.
  • الصحفيون: يجب أن يشير ملفك الشخصي على التطبيق إلى مؤسسة الأخبار التي تنتمي إليها وأن يرتبط بموقعها الرسمي على الويب. يجب أن تكون المؤسسة (المؤسسات) الإخبارية التي تشير إليها مؤسسة بارزة ومعتمدة كما هو مدرج في سياسة الموقع.
  • بالنسبة للصحفيين، في التطبيق، يجب عليهم الارتباط بالصفحة / السيرة الذاتية الخاصة بهم، أو بالمقالات التي تشير إليهم على الموقع الرسمي لمؤسسة الأخبار. يجب أن يقدم الصحفيون المستقلون روابط إلى 3 مقالات في المنشورات التي تم التحقق منها في الأشهر الستة السابقة للتقديم.

يقول الموقع إنه سيضيف أيضًا المزيد من الإرشادات داخل برنامج التطبيق و “سيستمر في الاستماع إلى تعليقاتك لتحسين سياستنا وعملية التقديم”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى