Twitter
أخر الأخبار

حساب ترامب على تويتر تم اختراقه في اكتوبر بعد 7 محاولات تخمين – تقرير

حساب ترامب على تويتر تم اختراقه في اكتوبر بعد 7 محاولات تخمين
حساب ترامب على تويتر تم اختراقه في اكتوبر بعد 7 محاولات تخمين

تمكن المخترق الهولندي فيكتور جيفيرز من اختراق حساب ترامب على تويتر في 16 أكتوبر 2020، باستخدام كلمة المرور “maga2020!” وفقا للتقارير.

لإثبات إنجازه، شارك المخترق لقطة شاشة تظهر مربع حوار تعديل الملف الشخصي حيث كان بإمكانه تغيير اسم عرض ترامب وصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف.

كان هناك نوعان من التفاصيل المذهلة حول الاختراق. الأول هو أنه لم يستغرق Gevers سوى سبع محاولات لتخمين كلمة المرور الصحيحة، والآخر هو عدم وجود مصادقة ثنائية تم تمكينها لتشديد الأمان على الحساب.

اختراق حساب ترامب على تويتر

تقول التقارير انه لحسن الحظ بالنسبة لترامب، فإن فيكتور جيفرز هو متسلل أخلاقي، لذا بدلاً من تشويه أو سرقة البيانات من الحساب، وهو ما كان بإمكانه فعله، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى ترامب لإبلاغه بأنه تمكن من اختراق الحساب؛ يُعرف هذا بالإفصاح المسؤول.

إذا كان لدى Gevers نية خبيثة، فكان بإمكانه تنزيل ملف بيانات الرئيس الذي يتضمن جميع المعلومات بما في ذلك الرسائل المباشرة المحذوفة.

في وقت كتابة هذا التقرير، تواصل المخترق مع منصة تويتر للسؤال عن سبب عدم حماية حساب مثل هذا الشخص المعروف بمزيد من الأمان. وقال إن شركة التواصل الاجتماعي لم ترد على هذه الاستفسارات بعد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى