Twitter

Twitter Notes – العودة الى التدوين على طريقة 2003

Twitter Notes - العودة الى التدوين على طريقة 2003
Twitter Notes – العودة الى التدوين على طريقة 2003

أعلنت منصة تويتر رسمياً أمس عن Twitter Notes وهي محاولة مهمة من المنصة لكسر حاجز الـ 280 حرف (140 سابقاً) المشهورة به، وتقديم سلاسل رسائل لتوسيع الأفكار، وربط عشرات التغريدات في سلسلة واحدة طويلة.

Notes هي ميزة جديدة تمامًا قيد الاختبار حاليًا مع مجموعة مختارة من الكتاب. الفكرة وراءها بسيطة: نظرًا لأن النشرات الإخبارية أصبحت الآن أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، فإن التقدم في التدوين الكامل – مع الحفاظ على حد 280 حرفًا للجزء الأكبر من الموقع – يجب أن يجلب جمهورًا جديدًا إلى تويتر دون إهمال ما يجعله فريدًا في المكان الأول.

هذا يجعلنا نسرح بخيالنا على الفور الى بداية ظهور المدونات وتحديداً منتصف عام 2003 حيث بدا ترديد الكلمة للمرة الاولى على شبكة الانترنت، حتى أصبحت مهنة موثقة لاحقاً.

Twitter Notes

ترتبط كل تدوينة بحسابك على تويتر، مع ملء اسم المستخدم والمعرّف الخاص بك في السطر الثانوي المعتاد. وهو يدعم الصور والتغريدات المضمنة والفقرات وتنسيق النص (مثل الخط الغامق والمائل) والمزيد، مما يجعله يتماشى مع أمثال WordPress ومنصات التدوين الأخرى.

Twitter Notes - العودة الى التدوين على طريقة 2003 3
تويتر

وبطبيعة الحال، بمجرد نشر (ملاحظة) أو تدوينه من حسابك، يمكنك إضافتها إلى تغريدة عادية لتلفت الأنظار إلى كتاباتك الجديدة.

بعض من هذه التدوينات (مثال) موجودة الان على الموقع، ولا يمكن الابلاغ بمخالفتها لقواعد تويتر، لذلك تعتمد تويتر في هذه المرحلة على بعض الكتاب فقط دون غيرهم ولا نعلم متى سيتم فتح المجال أمام الجميع للمشاركة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى