WhatsApp

مجموعات واتس اب يمكنها الان ضم 1024 مستخدم

مجموعات واتس اب يمكنها الان ضم 1024 مستخدم
مجموعات واتس اب يمكنها الان ضم 1024 مستخدم

رفعت شركة ميتا الحد الاقصى لعدد المنضمين في مجموعات واتس اب من 512 شخص الى 1024 شخص بعد ان كان في البداية لا يمكن أن يتجاوز 256 مشترك فقط.

تأتي هذه الزيادة في ضوء رغبة ادارة التطبيق في منافسة تطبيقات اخرى شهيرة يمكنها ضم الالاف في مجموعة واحدة مثل تطبيق تليجرام.

وفقًا لـ WABetaInfo ، يقوم التطبيق الان بنشر القدرة على إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 1024 شخصًا إلى كادر من مختبري الإصدارات التجريبية. هذا يعني أنه لا يتم طرحه على نطاق واسع حتى الان، ولكنه يبقى مؤشر مهم الى قرب ارسال هذه الميزة للجميع.

1024 شخص في مجموعات واتس اب

مجموعات واتس اب يمكنها الان ضم 1024 مستخدم 1
1024 مشترك

لن تعمل المجموعة التي تضم أكثر من ألف شخص بشكل مختلف عن طريقة عمل الدردشات الجماعية حاليًا. سيكون لديك المزيد من الأشخاص الذين يقرؤون رسائلك ويحتمل أن يردوا عليها، هذا كل ما في الأمر، ولكنها خطوة طيبة بدون شك.

يعد وجود الكثير من الأشخاص في محادثة جماعية أكثر فائدة لأغراض تتعلق بالمؤسسات أو البث حيث تريد إرسال المعلومات إلى الكثير من الأشخاص ولكن ليس بالضرورة أن تطلب منهم الرد.

يضيف المصدر أن التطبيق يعمل أيضًا على أدوات لإدارة هذه المجموعات الأكبر مثل نظام الموافقة على طلب الانضمام اليدوي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: