WhatsApp

واتس اب يلمح لقرب طرح ميزة الرسائل ذاتية التدمير

واتس اب يلمح لقرب طرح ميزة الرسائل ذاتية التدمير
واتس اب يلمح لقرب طرح ميزة الرسائل ذاتية التدمير

واتس اب، تطبيق التواصل الفوري الاشهر حول العالم والذي يستخدمه قرابة 2 مليار نسمة حول العالم، والمملوك لشبكة الفيس بوك، وضعت ملامح للميزة الجديدة المنتظرة وهي ميزة الرسائل ذاتية التدمير.

ويختبر التطبيق منذ بضعة شهور هذه الميزة التي تتيح لمرسل الرسائل النصية او الميديا التحكم في الرسائل بعد ارسالها بإخفائها بعد فترة زمنية محددة، لمزيد من الخصوصية.

وفقًا للوثيقة المنشورة على موقع التطبيق الرسمي، يمكن للمستخدمين تعيين قاعدة لحذف الرسائل من محفوظات الدردشة لكلا الطرفين بعد سبعة أيام. ستعمل الرسائل المختفية لكل من الدردشات الفردية والجماعية، لكن يمكن لمسؤولي المجموعة (الادمن) فقط تمكين الميزة أو تعطيلها.

سيتم حذف الرسالة بعد سبعة أيام حتى إذا لم يفتح المستخدم التطبيق خلال فترة السبعة أيام. ومع ذلك، قد يتم عرض الرسالة في مركز الإشعارات حتى يتم فتح التطبيق.

واتس اب يلمح لقرب طرح ميزة الرسائل ذاتية التدمير

سيتم أيضًا تضمين الرسائل المختفية إذا قام المستخدم بعمل نسخة احتياطية من بيانات دردشة التطبيق الخاصة به خلال فترة السبعة أيام ولكن سيتم حذف الرسائل عند استعادة النسخة الاحتياطية.

اخيرا، ستعمل الميزة الجديدة مع ملفات الوسائط أيضًا، ولكن إذا تم تشغيل التنزيل التلقائي، فسيتم حفظ ملفات الوسائط في المعرض حتى إذا تم حذف الرسالة المقابلة من دردشة التطبيق.

الميزة ستتوفر على نسخة التطبيق في متجري أبل وجوجل بلاي وايضا نسخة الويب في وقت ما خلال الاسابيع القليلة القادمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

87 / 100

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى