WhatsApp

WhatsApp تختبر نقل الدردشة بين هواتف الاندرويد بدون تخزين سحابي في 2023

WhatsApp تختبر نقل الدردشة بين هواتف الاندرويد بدون تخزين سحابي في 2023
WhatsApp تختبر نقل الدردشة بين هواتف الاندرويد بدون تخزين سحابي في 2023

في شهر يوليو من العام الماضي 2022 جعل تطبيق WhatsApp نقل بيانات الدردشة من هواتف آبل iOS إلى هواتف الاندرويد والعكس صحيح أكثر ملاءمة. الآن، هناك تقارير تفيد بأن الشركة تعمل على نقل سجل الدردشة بدون سحابة بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

وفقًا لـ WABetaInfo ، في أحدث إصدار 2.23.1.26 من نسخة البيتا للأندرويد، تعمل الشركة على السماح للمستخدمين بخيار الوصول إلى المحادثات على أجهزة الاندرويد المختلفة دون متاعب النسخ الاحتياطي لسجل الدردشة على خدمة Google Drive.

يمكن الوصول إلى الميزة من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق > الدردشات ثم اختيار خيار “نقل الدردشة إلى الاندرويد”.

لنقل البيانات، سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل التطبيق على الجهاز الذي يرغبون في مشاركة الدردشات عليه ومسح QR المتاح عن طريق فتح واتس اب على الجهاز الآخر.

ميزة جديدة في WhatsApp

WhatsApp تختبر نقل الدردشة بين هواتف الاندرويد بدون تخزين سحابي في 2023 1
ميزة جديدة في واتس اب

هناك شيء مهم يجب ملاحظته هو أنه في حين أن هذه الميزة توفر طريقة أسرع لترحيل المحادثات بين الأجهزة دون تحديث سجلات الدردشة، فإنها لا تحل محل أهمية النسخ الاحتياطي للدردشات. لا يزال يُنصح المستخدمون بإجراء نسخ احتياطي للدردشات بانتظام على Google Drive لحماية محادثاتهم في حالة مواجهة مشكلات مع هواتفهم.

الميزة قيد الإعداد ولا يمكن لمختبري الإصدار التجريبي الوصول إليها حاليًا. علاوة على ذلك، لم يكشف التطبيق بعد عن تاريخ إطلاق هذه الميزة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: