WhatsApp

WhatsApp ستتيح الانضمام الى المكالمات من خلال رابط

لمنافسة زووم وجوجل Meet

WhatsApp ستتيح الانضمام الى المكالمات من خلال رابط
WhatsApp ستتيح الانضمام الى المكالمات من خلال رابط

تختبر منصة التواصل الفوري WhatsApp طريقة جديدة للانضمام الى المكالمات المجمعة سواء الصوتية او المرئية وهي الانضمام من خلال رابط للمكالمة.

إذا رأيت أحد هذه الروابط او تم ارسالها اليك، فستتمكن من الانضمام إلى مكالمة بنقرة واحدة. لكنك ستحتاج إلى أحدث إصدار من واتس اب لاستخدام روابط الاتصال.

الأمر في منتهى البساطة: من علامة تبويب المكالمات في التطبيق، يمكنك تحديد خيار روابط الاتصال. يمكنك بعد ذلك إنشاء رابط لمكالمة صوتية أو مكالمة فيديو لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء أو أي شخص ترغب في ضمه الى المكالمة.

WhatsApp وروابط المكالمات

WhatsApp ستتيح الانضمام الى المكالمات من خلال رابط 1
روابط المكالمات في تطبيق التواصل الفوري واتس اب

قبل عام تقريباً رأينا شركة آبل الامريكية تقدم ميزة الروابط تلك في تطبيق المكالمات FaceTime وهي روابط قابلة للمشاركة تتيح للآخرين الانضمام إلى المكالمات من أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

الخلاف الوحيد هنا هو بينما تمكن آبل الأشخاص من جدولة المكالمات مسبقًا باستخدام الروابط، فإن تطبيق واتس اب لن يقدم ميزة مماثلة.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ تطبيق واتس اب في اختبار مكالمات الفيديو الجماعية المشفرة لما يصل إلى 32 شخصًا، حسبما قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا Mark Zuckerberg. ستشارك الشركة المزيد من التفاصيل حول هذه الاضافة قريبًا كما أكدت عبر غرفة الاخبار الخاصة بها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: