WhatsApp

WhatsApp سيتيح لمديري المجموعات حذف رسائل الاعضاء

WhatsApp سيتيح لمديري المجموعات حذف رسائل الاعضاء
WhatsApp سيتيح لمديري المجموعات حذف رسائل الاعضاء

WhatsApp الخدمة المملوكة لشركة Meta موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان، وكانت الدردشات الجماعية إحدى ميزات WhatsApp منذ عام 2011.

رغم هذا، لا يتحكم مديرو المجموعة كثيرًا في الدردشة نفسها، لإصلاح هذا الأمر إلى الأبد، يختبر التطبيق عناصر تحكم قوية، بحيث يمكن للمسؤولين حذف الرسائل المرسلة من أعضاء آخرين.

في الوقت الحالي، يمكن لمسؤولي مجموعة واتس اب تشغيل الأعضاء فقط والتحكم فيمن ينضم ومن يمكنه إرسال الرسائل وكيفية تكوين الرسائل المختفية. أدوات الإشراف على النشاط في الدردشة محدودة للغاية، ولا يمكن حاليًا حذف الرسائل. ومن المثير للاهتمام أن الشركة تختبر تلك القدرة بالضبط.

يشير موقع WABetaInfo إلى أن الإصدارات القادمة من تطبيق المراسلة يمكن أن تسمح لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل المرسلة من قبل المشاركين، وذلك ببساطة عن طريق النقر عليها لفترة طويلة وتحديد خيار “الحذف للجميع”.

ستحتفظ الدردشة بعنصر نائب للرسالة المحذوفة يذكر اسم المسؤول الذي حذفها. سيوضح هذا لجميع المشاركين أنه كان إجراءً تم تنفيذه بواسطة المسؤولين وليس من قبل المرسل الأصلي.

ميزة جديدة في ادارة مجموعات WhatsApp

WhatsApp سيتيح لمديري المجموعات حذف رسائل الاعضاء 3

لا يقدم واتس اب ميزة جديدة هنا. هذا مجرد اللحاق بالخدمات الغنية في التطبيقات المنافسة مثل Telegram و Discord.

هذه الميزة ليست جديدة تمامًا على WhatsApp نفسه. لقد رأينا ذلك أولاً في ديسمبر، ومرة ​​أخرى في مايو أثناء ما بدا أنه اختبار داخلي. لكنه الآن جزء من القناة التجريبية العامة.

تشير التقارير إلى أن الطرح بطيء بشكل واضح على القناة التجريبية، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحصل غالبية مستخدمي WhatsApp على هذه الميزة.

إذا كنت قد اشتركت في إصدار واتس اب التجريبي، فقد ترى هذه الميزة تظهر في الأسابيع المقبلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى