WhatsApp

WhatsApp يسعى لتسهيل مراسلة (نفسك)

ويتحول الى تطبيق لحفظ الملاحظات والملفات الهامة

WhatsApp يسعى لتسهيل مراسلة (نفسك)
WhatsApp يسعى لتسهيل مراسلة (نفسك)

يستخدم أغلبنا تطبيقات متعددة للتدوين وحفظ الملاحظات والملفات، لكن يبدو أن تطبيق WhatsApp للتواصل الفوري يريد ان ينافس هذه التطبيقات.

مع الإصدار التجريبي 2.22.24.2 الجديد من تطبيق الاندرويد، يشير WABetaInfo إلى أن مختبري واتس اب التجريبيين المحددين يمكنهم الوصول لتجربة ميزة “أرسل إلى نفسك”. كما يوحي هذا الاسم، يضيف التطبيق خيار دردشة يسمى “أنا (أنت)” يظهر في قائمة الاسماء على هاتفك عند كتابة رسالة جديدة.

عندما تضغط الزر العائم في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة، فإنه يطالبك بإرسال رسالة إلى جهة اتصال جديدة أو مجموعة جديدة أو مجتمع جديد. أسفل هذه الخيارات، سترى قائمة بجميع جهات الاتصال الخاصة بك الذين يستخدمون واتس اب أيضًا.

يمكن أن يكون الخيار الجديد لإرسال رسائل لنفسك على رأس قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وإن كان ذلك في تحديث مستقبلي كما يظهر في الصورة أدناه.

حلول جديدة في تطبيق WhatsApp

WhatsApp يسعى لتسهيل مراسلة (نفسك) 1
الميزة الجديدة في واتس اب

هذه الميزة ستصبح سريعة ومهمة نظرًا لأن الدعم متعدد الأجهزة متاح بالفعل في التطبيق، يمكنك حتى استخدام الدردشات مع نفسك لنقل الملفات الصغيرة بين الأجهزة.

لاحظ انه من الممكن بالفعل إرسال رسائل لنفسك على واتس اب باستخدام رابط Click to Message ، أو باستخدام مجموعة تكون أنت العضو الوحيد فيها. ومع ذلك، فإن هذه الأساليب تندرج بشكل مباشر في مجال الحلول بدلاً من الميزات الفعلية والمتعمدة، وسيكون من الجيد رؤية خيار مباشرةً في قائمة الاتصال.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: