WhatsApp

WhatsApp يطلق رسمياً ميزة (المجتمعات)

WhatsApp يطلق رسمياً ميزة (المجتمعات)
WhatsApp يطلق رسمياً ميزة (المجتمعات)

أعلن تطبيق WhatsApp عن ميزات جديدة مهمة قادمة إلى تطبيقه في الأسابيع المقبلة، كجزء من مركز جديد يسمى المجتمعات التي ستتم إضافتها إلى الخدمة بالتدريج من اليوم.

تقول ادارة التطبيق انه نظرًا للكثير من التعليقات التي تلقاها على مر السنوات الماضية، فقد قرر تسهيل الاتصال بمؤسسات مثل المدارس والنوادي المحلية والمنظمات غير الربحية.

ستسمح المجتمعات لمستخدمي التطبيق بجمع مجموعات منفصلة معًا في مكان واحد. نتيجة لذلك، سيتمكن المستخدمون من تلقي التحديثات المرسلة إلى المجتمع بأكمله وتنظيم مجموعات مناقشة أصغر حول الموضوعات المهمة. بالطبع، ستمتلك المجتمعات جميع الأدوات المطلوبة للمسؤولين، بما في ذلك رسائل الإعلان والتحكم في المجموعات.

مجتمعات WhatsApp

WhatsApp يطلق رسمياً ميزة (المجتمعات) 3
مزايا المجموعات

بالإضافة إلى جلب المجتمعات إلى واتس اب، أعلنت الشركة أيضًا أنها ستطرح تحسينات على كيفية عمل المجموعات على التطبيق، بغض النظر عما إذا كانت جزءًا من مركز المجتمع أم لا.

فيما يلي الميزات التي سيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة لجميع مستخدمي WhatsApp:

  • ردود الفعل – تأتي ردود أفعال الرموز التعبيرية على واتس اب حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة آرائهم بسرعة دون إغراق الدردشات برسائل جديدة.
  • حذف الرسائل من الادمن – سيتمكن مشرفو المجموعة من إزالة الرسائل الخاطئة أو التي بها مشكلات من محادثات الجميع.
  • مشاركة الملفات – يعمل التطبيق على زيادة مشاركة الملفات لدعم ملفات تصل إلى 2 غيغابايت حتى يتمكن الأشخاص من التعاون بسهولة في المشاريع.
  • مكالمات صوتية أكبر – سنقدم مكالمات صوتية بنقرة واحدة لما يصل إلى 32 شخصًا بتصميم جديد تمامًا لتلك الأوقات التي يكون فيها التحدث المباشر أفضل من الدردشة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى