WhatsApp

WhatsApp Beta على متجر مايكروسوفت يضيف ميزة مهمة مفقودة

WhatsApp Beta على متجر مايكروسوفت يضيف ميزة مهمة مفقودة
WhatsApp Beta على متجر مايكروسوفت يضيف ميزة مهمة مفقودة

أصبح تطبيق WhatsApp Beta لنظامي التشغيل Windows 11 و Windows 10 أكثر فائدة في الشهرين الماضيين حيث كانت الشركة المملوكة لشركة Meta تضيف ميزات جديدة بشكل منتظم من خلال تحديثات التطبيق.

تلقى التطبيق التجريبي اليوم تحديثًا، وجاء معه ميزة مفقودة، الدردشات المؤرشفة.

تتيح لك نسختي أندرويد واي او اس إنشاء وعرض الدردشات المؤرشفة. الميزة متاحة أيضًا على عميل WhatsApp Web. ولكن لسبب ما، كانت القدرة على عرض الدردشات المؤرشفة موجودة في قائمة الميزات التي كانت مفقودة في تطبيق مايكروسوفت حتى اليوم.

مع تثبيت آخر تحديث، سيسمح تطبيق UWP الخاص بـ WhatsApp للمستخدمين بعرض محادثاتهم المؤرشفة والسماح لهم بإنشاء أرشيف للمحادثات. يوجد أيضًا خيار لإلغاء أرشفة الدردشات إذا لزم الأمر، ومع ذلك يتم إلغاء أرشفة الدردشات تلقائيًا إذا أرسل أحد المشاركين رسالة جديدة إليها.

WhatsApp Beta للويندوز

ونظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار، فقد تواجه بعض المشكلات أثناء استخدام الميزة. مثلا قد لا يؤدي إجراء إلغاء أرشفة الدردشة دائمًا إلى تحديث قائمة الدردشة. نأمل أن يصدر التطبيق إصلاحًا في أحد تحديثات التطبيق القادمة.

بالنسبة لكيفية عمل الميزة، لأرشفة الدردشة، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على الدردشة التي تريد أرشفتها، وسيؤدي ذلك إلى الكشف عن خيار يسمى “الأرشفة”. اضغط عليها أرشفة الدردشة.

يحمل آخر تحديث لتطبيق WhatsApp Beta رقم الإصدار 2.2213.3.0 وهو متاح عبر متجر Microsoft.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى